المنطقة الشرقية

بلدية الخفجي تسخر كل إمكانياتها لتجهيز مقر فعاليات “كلنا الخفجي”

أكد رئيس بلدية الخفجي المهندس بندر السبيعي أن البلدية تقف بكامل إمكانياتها للمساهمة في نجاح فعاليات مهرجان كلنا الخفجي وذلك من منطلق مسؤوليتها تجاه المحافظة وأهالها وزوارها وظهور المهرجان بالشكل المشرف الذي يليق بمكانة الخفجي خاصة والمملكة بشكل عام نظراً لاستقطاب المهرجان للزوار من دول الخليج وتحديداً دولة الكويت.

وقال السبيعي خلال زيارته لمقر فعاليات المهرجان للوقوف على الاستعدادات والأعمال التابعة للبلدية و الذي يشهد عمليات إنشاء وتجهيز خيام الفعاليات المتنوعة أن البلدية تسخر كافة الإمكانيات و التجهيزات لأجل المهرجان في موقع الكورنيش وكذلك موقع فعاليات استعراض السيارات الذي سيقام في البرقية .

وأضاف أننا في بلدية الخفجي نحرص كل الحرص على أن نكون داعمين لهذه الفعاليات بشتى أنواعها ونحن محملين برسالة وتكليف من معالي أمين المنطقة الشرقية بتسخير كافة الامكانيات لإنجاح هذا المهرجان بالذات.

أخبار قد تهمك

يذكر أن المهرجان برعاية إعلامية من ” المناطق ” وأن فعاليات المهرجان تستمر لعشرة أيام ابتداء من 29 جمادى الأولى 1436هـ الموافق 20 مارس 2015م العديد من البرامج والفقرات الهادفة إلى إمتاع أهالي وزوار الخفجي خلال فترة الإجازة ، وستكون موجهة لكافة شرائح المجتمع وسيكون موقع المهرجان الرئيسي مخصص للعوائل، مع وجود فعاليات مواقع أخرى للشباب بمنطقة البرقية

زر الذهاب إلى الأعلى