أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

التجديد أم الرحيل.. ميسي يحدد مصيره النهائي في باريس سان جيرمان

كانت هناك ضجة كبيرة حول مستقبل ليونيل ميسي مؤخرًا، حيث يواجه الأرجنتيني صيفًا غير مؤكد مع انتهاء عقده الحالي في باريس سان جيرمان بنهاية الموسم.

لم يلتزم ميسي بعد بموسم آخر مع باريس سان جيرمان على الرغم من التكهنات التي تشير إلى تجديد العقد، كما أن برشلونة ينتظر على ومستعد للتوقيع معه في دأي فرصة.

أعلن جماهير برشلونة أنهم يريدون عودة المهاجم إلى كتالوني، سُمع المشجعون وهم يهــــتفون “ليونيل ميسي” داخل الملعب، وليسوا وحدهم من يقاتلون من أجل عودة ميسي، تحدث أحد لاعبي برشلونة الشباب مطالبين بعودة الأرجنتيني إلى كامب نو.

استمتع ميسي بموسم أفضل نسبيًا مقارنة بالموسم الماضي في باريس سان جيرمان حتى الآن، ومع ذلك، فقد تراجع أداءه منذ مطلع العام في حين أن خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا.

و تجددت الآمال بعودة المهاجم إلى كتالونيا، حيث تشير التقارير الأخيرة إلى أن ميسي حريص على التعرف على المشروع في برشلونة، تحت قيادة زميله السابق تشافي هيرنانديز.

ووفقًا لـ “راديو كتالونيا”، أن ميسي سيتواصل إلى قرار نهائي بشأن مستقبله في الأسابيع المقبلة، وسيراقب برشلونة عن كثب المهاجم، على أمل أن يتخلى المهاجم أخيرًا عن خلافاته مع المجلس، بما في ذلك جوان لابورتا، لصالح عودة أسطورية إلى كتالونيا.

اقرأ ايضًا

اعتدال الأجواء تحفز المشاة بالجوف

زر الذهاب إلى الأعلى