منطقة المدينة المنورة

الجامعة الإسلامية تشارك في معرض مسقط للكتاب

شاركت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ضمن الجناح الموحد لوزارة التعليم في معرض مسقط الدولي للكتاب، حيث عرضت في جناحها مؤلفات من مختلف التخصصات الشرعية والفقهية وعلوم اللغة العربية وعلوم القرآن الكريم والحديث الشريف، من إنتاج عمادة البحث العلمي بالجامعة.

وقد افتتح المعرض صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة بسلطنة عمان، وتجول سموه بعد ذلك في أرجاء المعرض وزار الجناح الخاص بوزارة التعليم للمملكة العربية السعودية، حيث كان في استقباله القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية الأستاذ أحمد البهلال، وسعادة الملحق الثقافي في السفارة الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الدوسري حيث قدّم القائم بالأعمال هدية تذكارية لسموه الكريم، كما قدّم رئيس وفد الجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور محمد بن يوسف عفيفي هدية تذكاريةً لسموه.

وشهد جناح الجامعة إقبالاً من الزوار على الدراسات المعروضة تصفحاً واقتناءً، كما أثنى الجميع على ما وصلت إليه الجامعة من تميز في بحوث الدراسات الشرعية.

الجدير بالذكر أن معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته العشرين يشارك فيه 633 مكتبة ودار نشر من أربع وعشرين دولة، ويعرض 180 ألف عنوان.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock