دولي

الجمعة المقبلة.. الباكستانيين يؤدون القسَم للدفاع عن السعودية والحرمين الشريفين

يؤدي يوم الجمعة المقبل، ملايين الباكستانيين في أكثر من 75 ألف مسجد ومدرسة وفي مواقع اجتماعية في جميع أنحاء باكستان “القسم” للدفاع عن السعودية والحرمين الشريفين، وأطلق على يوم 17 أبريل المقبل: “يوم العهد للحرمين الشريفين والسعودية”.
وأعلن رئيس مجلس علماء باكستان “حافظ طاهر محمود أشرفي”؛ أنه تم التنسيق مع علماء باكستان ورجال الدين وأئمة أكثر من 75 ألف مسجد وجامع لأداء القسم مع المصلين والمجتمعين في المدارس والمواقع الاجتماعية للدفاع عن سلامة ووحدة الأراضي السعودية والحرمين الشريفين.
وطالب “أشرفي” الحكومة الباكستانية بالوقوف إلى جانب السعودية والموافقة على كل طلباتها، مشيراً إلى أن للسعودية مواقف لا يمكن للشعب الباكستاني أن ينساها إلى قيام الساعة، وحان الوقت لأن تتحد الأمة الإسلامية لدحر كل معتد ومتمرد يسعى إلى استهداف السعودية والحرمين الشريفين.

‫9 تعليقات

  1. كفو البكستاني وحدة إسلاميه جند من جنود الله وناصرين دينه وحامين البلد الحرام اللهم آمنا في بلدنا وإجعله بلدا آمنا مطمئنا ويجفظ مليكنا وولاة أمورنا

    1. افتحو باب التجنيد مانبغى جبان معنا اين يكن الي مافهم حجتنا لايفهم

  2. (وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ)
    هم الرجّال تجدهم عند الشدائد و الدفاع عن الحرمين و بلاد الحرمين فخر و تشريف لكل مسلم غيور و لتموت الجرذان في جحورها…

  3. الله يوفق البرلمان الباكستاني فهو بقراره حفظ على امن وطنه وحفظ على ارواح وحياة مواطينه من ايران الخبيثة وموقف حكيم وعاصفة الحزم بفضل الله قوية وسياتيها النصر بإذن الله ولا شك ان باكستان ستتدخل في اي طارئ في السعودية لا سمح الله فالمسلمون بعضهم لبعض والرجال وقت الشدائد

    حفظ الله الامم العربية من كيد الكائدين

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock