محليات

“الداخلية” توقع إتفاقية لكفالة يتيم وحفر آبار صدقة لشهداء الواجب

بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وتقديراً لما قام به شهداء الواجب من تضحيات في سبيل الدين والوطن فقد تم توقيع اتفاقية بين وزارة الداخلية وهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية اليوم تتضمن كفالة يتيم عن كل شهيد من شهداء الواجب وحفر آبار سقيا داخل المملكة ، صدقة عن شهداء الواجب .

وجرى توقيع الاتفاقية في مبنى وزارة الداخلية بالرياض اليوم الأربعاء 15 ربيع الآخر 1436هـ.

ووقع الاتفاقية عن وزارة الداخلية مدير عام الشؤون العسكرية اللواء إبراهيم المحرج، وأمين هيئة الإغاثة الإسلامية العاليمة إحسان طيب.

وتم الاتفاق على أن تتولى إدارة شؤون الشهداء والمصابين بوزارة الداخلية ومكتب هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بمنطقة الرياض استكمال الإجراءات المتعلقة بهذه الاتفاقية والإشراف والمتابعة.

وأوضح اللواء ابراهيم المحرج أن هذه الاتفاقية تعد استكمالاً لمجموعة من الأعمال الخيرية التي تتشرف وزارة الداخلية بتنفيذها بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية “حفظه الله” داعياً الله بأن يكون ثواب وأجر هذه الأعمال لشهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدين والوطن .

زر الذهاب إلى الأعلى