منطقة حائل

الرئاسة العامة لرعاية الشباب تشارك بفاعليات برالي حائل تستقطب فئات الشباب

تشارك الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة بوكالة شؤون الرياضة ووكالة شؤون الشباب بالتعاون مع الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل في الفعاليات المصاحبة لرالي حائل 2015م بتنفيذ عدد من الأنشطة الرياضية والشبابية اعتبارا من غدا الخميس 28/5/1436 والذي سيقام بمتنزه المغواة لمده اسبوع كامل ..

وتاتي هذه المشاركة انطلاقًا من حرص ودعم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب سمو الامير عبد الله بن مساعد على التواجد في مثل هذه الفعاليات الدولية والمهمة ومنها رالي حائل 2015م. ممثلة في الفعاليات والبرامج الرياضية والشبابية التي تم الاعداد لها بالشكل المناسب من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من إقامتها ،منها ملتقى شباب ووطن ينظمه وكالة شؤون الشباب يشتمل على عدد من الانشطة منها اقامه مسابقات منشد حائل بمشاركة حامد الضبعان وعبد العزيز المرشدي ومحسن عوض وسعيد بن مانع وفهد الشمراني وصالح السهلي وبدر الضبعان تبدا اعتبارا من بعد صلاة العصر مباشرة كما ايضا هناك انشطة منها استاند اب كوميدي وفنون شعبية ودورات تطوير الذات وفرق ترفيهية واقامه مسرحيات مختلفة خاصة للشباب منها مسرحية مال البخيل ومسرحية القاعدة والاستثناء مع استمرارية اقامه انشطة العروض القوة والاثارة تحت شعار تنين العرب من بعد صلاة العشاء مباشرة وحتى منتصف الليل بمشاركة ماهر اللقمان وكذلك تنظيم برنامج لمبدعين حائل بمشاركة عدد من الشباب واستعراض تجاربهم .. مع اقامه الامسيات والمحاضرات .

فيما تشمل الانشطة الرياضية ممثلة في وكالة شؤون الرياضة على فعاليات مختلفة منها الالعاب الرياضية المختلفة في المخيم حيث خصص لها جوائز قيمة بهدف اقبال الشباب والمحب للرياضة والتفاعل مع انشطة المخيم الرياضية بصورة كبيرة.

كما ستدفع مشاركة اللاعب الجماهيري الخلوق نجم الهلال محمد الشلهوب دعم كبير للفعاليات بعد ان اعطى موافقته للمشاركة كضيف للملتقى في الفعاليات الشبابية والرياضية بالمغواة ..ويحظى النجم الشلهوب على شعبية كبيرة وشهرة واسعة .

فيما اكدت الرئاسة العامة لرعاية الشباب عن روح التعاون والعمل الذي سوف يشهده المخيم من حجم الفعاليات والانشطة الرياضية والشبابية المصاحبة ومدى استعدادات كل اللجان والعاملين بالمخيم لتحقق الأهداف المرجوة من أقامتها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock