ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

المنطقة الشرقية

الرئيس التنفيذي لمعادن يزور الهيئة الملكية بالجبيل

استقبل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل سعادة المهندس خالد بن صالح المديفر الرئيس التنفيذي لشركة معادن والوفد المرافق وبحث معه آخر التطورات في مدينة رأس الخير الصناعية والمشاريع الإسكانية لمنسوبي معادن في مدينة الجبيل الصناعية.

كما بحث الجانبان المشاريع المستقبلية في مدينة رأس الخير الصناعية وسبل دعمها وقدم المديفر باسمه وباسم كافة منسوبي شركة معادن شكره وتقديره للهيئة الملكية للجبيل وينبع على رأسها سمو رئيسها الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود ولسعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل وفريق عمله على اهتمامهم في تطوير مدينة رأس الخير الصناعية.

وثمن المديفر الجهود المبذولة في تطوير البنية التحتية في مدينة رأس الخير الصناعية والخدمات اللوجستية التي تقدمها الهيئة الملكية والتي كان آخرها إنجاز طريق الجبيل الصناعية – رأس الخير الصناعية. حيث سهّل الطريق الجديد التنقل بين المدينتين الصناعيتين ووفّر على مستخدميه من العاملين في مدينة رأس الخير الصناعية والمستثمرين أوقاتهم الثمينة. وأصبح الوصول أكثر أماناً وسهولة.

وأشار إلى أن الطريق الجديد يدعم تكامل المدينتين مستقبلاً مؤكداً أن إنجازه يعتبر من المفاخر الوطنية التي ليست بغريبة على الهيئة الملكية. وفي ختام الزيارة قدم المهندس المديفر هدية تذكارية للرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل تمثل نماذج من المعادن التي تعمل على تصنيعها شركة معادن.

يذكر أن مدينة رأس الخير الصناعية انضمت لمنظومة مدن الهيئة الملكية بقرار من مجلس الوزراء في عام 1430 هـ وذلك لثقة القيادة في قدرة الهيئة الملكية وخبرتها الممتدة لأربعة عقود في إدارة وتطوير المدن الصناعية وقدرتها على التخطيط الاستراتيجي البعيد المدى.

زر الذهاب إلى الأعلى