ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

منطقة نجران

الروضة 13 بنجران تطبق الأساليب الإشرافية

ضمن الأساليب الإشرافية لإدارة رياض الأطفال أقامت الروضة الثالثة عشر بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران الدرس النموذجي التطبيقي (لنشاط الوجبة) للمعلمة إلهام حسيني ومساعدتها المعلمة عائشة الهادي، وذلك على مستوى روضات المنطقة بحضور مديرة إدارة رياض الأطفال خيرية آل ماكر ومشرفات رياض الأطفال مها الغباري وسنية بالحارث ومديرة الروضة الرابعة حصة المطلقة ووكيلة روضة الإبداع حنين القحطاني، وعدد من معلمات الروضات ومنسوبات الروضة.

وأفادت آل ماكر أن الهدف من هذا الأسلوب هو زيادة كفاءة المعلمات، ونقل الخبرة بين المعلمات والتعرف على الطرق الحديثة في أسلوب التعليم, وتحفيز المعلمات وخلق جو من التنافس الشريف ، وبدأ البرنامج بأنشودة ترحيبية وكلمة لمديرة الروضة فاطمة آل عامر، ثم عرض مرئي بعنوان (بفرشاتي أرسم إبتسامتي) لجذب الأطفال ومناقشتهم حول هذا العرض ،تلاه (فقرة الفواكه والخضروات ) بمشاركة عدد من الأطفال في التحدث عن فوائدها ،ثم لقاء مفتوح عن مجموعات الغذاء وعرضها بطريقة مشوقة.

وتلاه حوار بين المعلمتان عن مجموعة الألبان و فوائد التمر، وبعد ذلك ورشة عمل (أصنع وجبتي بيدى) وقام جميع الأطفال بصنع وجبتهم بمساعدة المعلمتان وعرض فيديو عن آداب الطعام، وتناول الأطفال وجبتهم.

وقد شكرت المشرفة مها الغباري مديرة ومنسوبات الروضة على جهودهم المثمرة في إقامة الدرس.

وقدمت مديرة رياض الأطفال شهادات الشكر والتقدير وشكر منسوبات الروضة على مبادرتهم في نقل الخبرات بين معلمات رياض الاطفال .

زر الذهاب إلى الأعلى