محليات

“الشورى” يستقبل استفسارات المواطنين لوزير الإسكان ويصوت على توصيات للهلال الأحمر

ينتهي بعد غدٍ الاثنين موعد استقبال مجلس الشورى مقترحات المواطنين واستفساراتهم تمهيداً لعرضهـا على معالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي أثناء حضوره الجلسة العادية الخامسة التي يعقدها المجلس يوم الثلاثاء القادم.

ويستمع أعضاء المجلس – خلال هذه الجلسة – لموجز من معالي وزير الإسكان عن خطط ورؤى الوزارة للمرحلة القادمة, كما يجيب معاليه عن أسئلة واستفسارات الأعضاء عما يدخل في اختصاصات وزارة الإسكان.

وعملت لجنة الحج والإسكان والخدمات على حصر وتصنيف العديد من الاستفسارات والمقترحات التي تلقتها خلال الفترة الماضية فيما يختص بعمل وزارة الإسكان لطرحها خلال الجلسة، ويرحب المجلس باستقبال آراء المواطنين ومقترحاتهم على البريد الإلكترونـي [email protected] أو على الفاكـس رقم (0114816971 ).

من جانب آخر يناقش مجلس الشورى في جلسته العادية الرابعة التي يعقدها بعد غدٍ الاثنين تقرير لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بشأن التقرير السنوي لوزارة الثقافة والإعلام للعام المالي 1434/1435هـ.

ويصوت المجلس على مشروع اللائحة التنظيمية لتأشيرات الأعمال المؤقتة واقتراح تعديل البند (أولاً) من المرسوم الملكي رقم (م/88) وتاريخ 3/11/1428هـ ، وذلك بعد أن يستمع لوجهة نظر لجنة الإدارة والموارد البشرية بشأن ما أبداه الأعضاء من مقترحات وآراء أثناء مناقشة الموضوع في جلسة سابقة.

كما يصوت المجلس على توصيات اللجنة الصحية بشأن تقرير الأداء السنوي لهيئة الهلال الأحمر السعودي للعام المالي 1434/1435هـ وذلك بعد أن يستمع لوجهة نظرها بشأن ما أبداه الأعضاء من استفسارات ومقترحات أثناء مناقشة التقرير في جلسة سابقة.

أخبار قد تهمك

ويتضمن جدول أعمال المجلس لهذه الجلسة مناقشة تقرير اللجنة المالية بشأن دراسة رسم الكهرباء (القديم) البالغ ( 2%) المفروض على شركات الكهرباء لصالح البلديات بقرار مجلس الوزراء رقم 26 وتاريخ 8 / 2 / 1376 هـ ، وتقرير لجنة الحج والإسكان والخدمات بشأن مقترح نظام الأشغال العامة والبنى التحتية المقدم من عضو المجلس الأستاذ جبران القحطاني بموجب المادة 23 من نظام مجلس الشورى.

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد سؤالي لوزير السكان شويش ياوزير الاءسكان كنت شباب والحين انا شايب صرت شايب ومعاد باقي من العمر اكثر ممابقى طال النتظارنا ناس ماتت وهي تنتظر والحين صار علينا الدور الموت نشوفه كل يوم نقول اليوم نموت مانسمع الى مشاريع وقروض واراضي واسكان وماشفنا شي راح العمر تبغونانموت علشان تروح الغيرنا حسبي الله ونعم الوكيل \\\\\ابوراكان جدة\\\\\

  2. اه من هم السكن والله سوف تسألون عن كلمة الملك عبدالله يرحمه الله من ذمتي للذمتكم وهذه امانه في أعناقكم أكثر من أربع سنوات ونحن ننتظر السكن ودولتنا بخير

  3. يامجلس الشورى فكو الموطنين من قراراتكم كلها ضد المواطن كان لكم قرار عام 1418 ه بخصوص إجازات العسكريين وهو اسوای قرار عندما حددتم الإجازات 6 أشهر فقط وقرارات كثيره كلها ضد المواطن الله يجزاكم كل خيرا فكونا من قراراتكم ومشكورين ولاات الأمر ادرا بشعبهم الله يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock