مجتمع المناطقمنطقة عسير

الشيخ سعيد بن عبدالله آل غنوم الشهراني .. إلى رحمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ سعيد بن عبدالله بن عامر آل غنوم الشهراني عن عمر يناهز (90 ) عاماً، وقد صُلي عليه في جامع شباعة بخميس مشيط .

والفقيد رحمه الله قضى حياته في خدمة دينه وومليكه ووطنه من خلال عمله في وزارة الشؤون الإجتماعية وكانت حياته عامرة بطاعة الله وحب الخير والبذل والعطف على المساكين وكفالة الأيتام والسعي للإصلاح بين الناس ، وله سيرة عطره عند كل من عرفه وله مكانة وتقدير عند المسؤولين في المحافظة ، وهو والد كل من (سعد بقاعدة الملك خالد الجوية ،  وعبدالرحمن بوزارة الدفاع والطيران ، والدكتور أحمد المبتعث في الصين ، وإبراهيم بجمعية آباء بالخميس ) ووالد حرم الزميل سعد آل حسين مدير الشؤون الثقافية والعلاقات العامة بالملحقية الثقافية في ماليزيا .

“المناطق” تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أبنائه وبناته كافة وأقاربه ومعارفه وإلى الزميل سعد آل حسين سائلين الله العلي القدير للفقيد المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

وتقبل التعازي في منزل الفقيد الواقع في حي شباعه بخميس مشيط وعلى الأرقام سعد  (0505760659) عبدالرحمن ( 0556118555 ) د. أحمد ( 0505575503 )

إنا لله وإنا إليه راجعون“.

‫6 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى