ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

منطقة نجران

القسم النسائي بغرفة نجران يعقد دورة تصوير فوتوغرافي

عقد  القسم النسائي بغرفة نجران دورة تدريبية  بالتعاون مع رابطه إيحاء الضوء تحت عنوان (احترفي التصوير الفوتوغرافي) حيث أقميت الدورة لمدة ثلاثة أيام حضرها عدد 21 متدربة، وكذلك عدد أعضاء لجنة سيدات الأعمال بالغرفة.

وكان الهدف من الدورة أن تتعرف المشاركات علي أنواع الكاميرات وكيفية التقاط الصورة بمهارة  وقد تطرقت المدربة خلال الدورة إلى عدد من المحاور الرئيسية حول بداية تاريخ التصوير وأنواع الكاميرات وكيفه التقاط الصور وإبراز الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال وما هي المهارات التي يجب على المصور التمتع بها وخاصةً عند اقتناء كاميرا تصوير من خلال المحافظة عليها والقدرة على معرفة اجزاء الكاميرا وخلال الدورة تم تدريب المتدربات على عدد من المهارات الخاصة بالتصوير والتي تضمنت معرفة ابعاد التصوير وزواياه وكيفية نقل الصور من الكاميرا إلى الاجهزة الأخرى والعمل على معالجتها وتعديلها حسب رؤية المصور.

وفي نهاية الدورة قدم الحضور الشكر والتقدير للغرفة ممثلةً بالقسم النسائي وللمدربة جزيل الشكر على ما اكتسبوه من معرفة خلال أيام الدورة حول التصوير.

من جهتها أكدت مديرة القسم النسائي بالغرفة أن القسم يعمل على تجهيز عدد من الدورات التدريبية خلال الايام القليلة الماضية سيتم الإعلان عنها من خلال القنوات الرسمية الخاصة بالغرفة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى