منطقة الرياض

المركز الأمني لشؤون الخدم ينهي إجراءات 1845 عاملة منزلية في أربعة أشهر

في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض ، تمكن المركز الأمني لشؤون الخدم بشرطة منطقة الرياض من إنهاء عدد من القضايا الحقوقية التى كفلها النظام، ومعالجة شؤون المتعثرين عن السداد مع كفلائهن والسماح بمغادرتهن لبلادهن بعد التنسيق مع ملحقيات الدول في المملكة .

وتم انهاء إجراءات ما مجموعه ( 1845 ) عاملة منزلية من مختلف الجنسيات وسُلمن لسفارة بلادهن خلال فترة لم تتعدى أربعة أشهر اشهر الماضية وهي فترة وجيزة لحفظ حقوق الجميع، سواء لخادمات تعذر سفرهن عن طريق كفلائهن أو لرفضهن العمل كذلك إنهاء إجراءات العمالة المنزلية المستضافة بالمركز بإحالتهن الى اللجان المشكلة لتسوية الخلافات العمالية بمكتب العمل بالرياض.

يأتي ذلك الإنجاز بتوفيق من الله ثم للإجراءات السريعة التى تنفذها شرطة المنطقة ممثلة بالمركز الأمني لشؤون الخدم لحفظ حقوق الوافدين وكفلائهم بما يضمن العدل والمساواة من الجميع في ظل الشريعة السمحة المطهرة .

أخبار قد تهمك

وبهذا الانجاز تختتم شرطة منطقة الرياض أعمالها بإنهاء إجراءات العمالة المنزلية وإحالتهم الى اللجان المشكلة بمكتب العمل لتسوية الخلافات العمالية للفصل بين اطراف العلاقة في مجال الخدمة المنزلية بناء على قرار مجلس الوزارة رقم 310وتاريخ 7/9/1434هـ بالموافقة على لائحة الخدمة المنزلية ومن في حكمهم.

زر الذهاب إلى الأعلى