ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

أبرز الموادالرياضة

المغربي المسرار مرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم لكرة الصالات

المناطق_متابعات

اختير سفيان المسرار قائد المنتخب المغربي لكرة الصالات “فوتسال” ضمن لائحة اللاعبين العشرة المرشحين للظفر بجائزة أفضل لاعب في العالم 2022.

 

 

 

وكشف موقع “FutsalPlanet” المختص في كرة الصالات عن لائحة اللاعبين العشرة المرشحين والتي عرفت تواجد لاعب عربي وحيد هو سفيان المسرار لاعب المنتخب المغربي ونادي “etoile Lavalloise” الفرنسي.

 

 

 

وشهدت القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل لاعب في العالم تواجد 3 لاعبين من البرازيل ولاعبين من منتخب إيران إضافة إلى لاعبين من منتخب البرتغال ولاعب واحد من المغرب وإسبانيا والأرجنتين.

 

 

سفيان المسرار.. نجم متألق رفقة المغرب ولافال في كرة الصالات

وقاد النجم المغربي سفيان المسرار منتخب بلاده للتتويج بكأس الأمم الإفريقية الماضية التي أقيمت في المغرب، شهر أبريل الماضي، كما ساهم في تتويج فريقه لافال بلقب كأس فرنسا 2024.

 

 

كما فاز المسرار بجائزة هداف الدوري الفرنسي لكرة الصالات “فوتسال” برصيد 25 هدفاً، إذ تعتبر هذه المرة الثانية على التوالي التي توج فيها قائد المغرب بالجائزة.

 

 

وعبَّر المسرار عن سعادته وفخره بترشيحه لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم، ونشر رسالة على حسابه الشخصي في “إنستغرام” كتب فيها: “الحمد لله.. جد فخور بالترشيح لجائزة أفضل لاعب بالعالم”.

 

 

وتابع: “أشكر عائلتي وأصدقائي وكل من شجعنا من بعيد أو قريب”.

 

 

ومن المُنتظر أن يقود المسرار منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقبلة أواخر العام الحالي في أوزبكستان.

زر الذهاب إلى الأعلى