محلياتمنطقة الرياض

أنت موقوف.. و”العمل” لن تنفعك!!

تفاجأ أكثر من 80 موظفاً يعملون بإحدى الشركات التي تحتكر تصنيع وبيع أحد أهم منتجات الطاقة والبترول للمواطنين “نحتفظ باسمها” بقيامها صباح اليوم بإبلاغهم بأن الشركة أصدرت قرارات إدارية تقضي بإيقافهم عن العمل!.

موظفو الشركة عندما استفسروا عن السبب وراء هذا القرار الصادم، كانت الإجابة واضحة وصريحة: “ليه تشتكينا في وزارة العمل” وهو ما أثار استنكارهم واستغرابهم من القرار، كون أن لائحة الوزارة تتيح لهم التظلم من أي قرارات تصدرها الشركة ويرون أنها قد تضرهم، إضافة إلى أن الدولة كفلت لهم حق اللجوء إلى المؤسسات القضائية لنيل حقوقهم إذا ما كان هناك ظلماً وقع عليهم.

الموظفون ناشدوا وزير العمل والجهات المعنية بالدولة عبر “جوال منطقة الرياض” انصافهم وسرعة إعادتهم إلى عملهم لحين الفصل في شكواهم وفق اللوائح التي أصدرتها الوزارة، مؤكدين أن تدخلها سيقضي على تشكيك بعض المسؤولين الذين راهنوا أنها لن تنفعهم أو تفيدهم.

‫12 تعليقات

  1. نعم أنا ممن تم إيقافه عن العمل هذا اليوم … وما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل.. ونتمنى من الجهات الحكومية المعنية بهذا الخصوص التحرك بأسرع وقت ..

  2. الكلام صحيح …
    حيث أنهم حالياً يمارسون ضغط شديد على الموظفين وذلك بنقلهم من منطقة الى منطقة وتضييق الخناق عليهم وسحب الصلاحيات ، وابعاد الكفاءات.
    واستقطاب من لهم علاقات شخصية برئيس المجلس وبأعلى المرتبات وتم توظيف النساء مع الرجال (اختلاط) فأين وزارة العمل ووزارة الداخلية من دكتاتورية سلمان الجشي.

  3. أنا احد موضفين الشركة وعندي مطالبة ولاستطيع التقدم إلى مكتب العمل خوف من التعسف الممارس ضدنا ويبدو لي أن التوجه الجديد هو توطين المذهب الشيعي في شركة الغاز وذالك للسيطرة على مفاصل الوطن

  4. حسبنا الله علا كل ظالم
    نعم أنا أ حد الموقفين وهذه المره الثانيه اتوقف عن العمل من هذه الشركه التي تضرب بالنظام وزارة العمل عرض الحائط، المره الأولى/عدت ولله الحمد بقوة النظام رغم أنف كل ظالم ، المره الثانيه/سوف نعود للعمل بأذن الله مع محاسبة كل مسئول غير قادربالقيام بعمله علا الوجه المطلوب .

  5. بصراحه انا اشوف ان هذا التصرف غير منطقي
    كيف لهذه الشركة ان توقف هولاء الموظفين عن العمل وهل تستطيع انتاج بدون موظفين؟ ياللغباء. مااقول الا انها جنت على نفسها براقش.
    وان الموظفين سيأخذون حقهم نعم نحن في بلد يعطي كل ذي حق حقه.

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock