أبرز الموادالرياضة

النصر يتفق مع تشيزني ويؤجل حسم الصفقة

المناطق_متابعات

أجلت إدارة نادي النصر، التعاقد مع حارس مرمى يوفنتوس، البولندي فوتشيك تشيزني، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي النصر أجلت حسم صفقة الحارس البولندي بشكل رسمي، إلى منتصف شهر يوليو المقبل.

وأضافت” “فضل المفاوض النصراوي التريث في إتمام الصفقة مع تشيزني، بعد أن اتفق معه في وقت سابق على التوقيع لمدة عامين براتب يصل إلى 20 مليون يورو سنويًا، على أن ينال يوفنتوس مبلغ 5 ملايين يورو”.

وتابعت: “تشيزني من يوفنتوس إلى النصر أصبح مسألة وقت، خاصة أن اليوفي بدأ عملية البحث عن بديل بناء على رغبة تياجو موتا المدرب الجديد الذي طالب جيانولكا جنيتولي المدير الرياضي بالتعاقد مع حارس مرمى يمتاز باللعب بقدميه”.

ولعب تشيزني، 252 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، وتوج بـ8 بطولات، أبرزهما 3 نسخ متتالية من الدوري الإيطالي، ويُشارك حاليًا مع المنتخب في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

النصر يسعى لتدعيم صفوفه

وتعمل إدارة النصر، على التعاقد مع حارس مرمى أجنبي مميز، بدلًا من الكولومبي دافيد أوسبينا، الذي رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية عقده يونيو الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لخوض تحديات محلية وقارية قوية في الموسم الجديد، وهي؛ دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر، ودوري أبطال آسيا للنخبة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى