ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

المنطقة الشرقية

الهيئة الملكية تكرم 144 موظفيها المتميزين

ثمن الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الجهد المبذول من قبل موظفي الهيئة في سبيل تطوير العمل في شتى المجالات والتخصصات. وقدم لهم شكر صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع على كل الجهود التي يبذلونها وهو ما انعكس على التطور الحاصل في مدينة الجبيل الصناعية التي تلقى إشادات مستمرة من قبل الجميع.

جاء ذلك خلال رعايته حفل تكريم الموظفين المتميزين بالهيئة الملكية بالجبيل لعام 1435هـ يوم أمس الخميس حيث تم تكريم 144 موظف من جميع قطاعات الهيئة الملكية بالجبيل وتم تقديم شهادات شكر وتقدير للمكرمين سلمها لهم سعادة الرئيس التنفيذي.

من جهته قال الاستاذ برجس الشمري مدير إدارة المزايا والأداء بالهيئة الملكية بالجبيل إن التكريم يأتي انعكاسا للاهتمام الكبير من قبل الهيئة الملكية بالجبيل تجاه العنصر البشري فيها وهو ما ينعكس على الموظفين بتقديم الاداء المثالي والمتميز الذي يحقق الأهداف المنشودة ويعمل على تطوير أساليب العمل وبث روح التنافس الشريف بين الموظفين.

وقال الموظف سعود الحمدان من إدارة الانشاءات في كلمة ألقاها نيابة عن زملائه المكرمين أن التكريم قد نبع من الاهتمام الكبير من سمو رئيس الهيئة الملكية والمسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل. وهذا التوجيه والدعم المستمر من قبل القيادة في الهيئة الملكية للجبيل وينبع يساعد ويشجع الموظفين للاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم. وأشار إلى أن تكريم المتميزين هو نجاح للزملاء الآخرين حيث يعمل الجميع بروح الفريق الواحد.

وفي تصريح له قال مدير عام الموارد البشرية الاستاذ فيصل المنديل أن تكريم الموظفين المتميزين يعتبر ضمن الأهداف الاستراتيجية للهيئة الملكية بالجبيل وقد دأبت على إقامة مثل هذه المناسبات منذ تأسيسها قبل أربعين عاماً.

زر الذهاب إلى الأعلى