الرياضة

انطلاق البطولة الفردية الثالثة للبولينج في الرياض

انطلقت اليوم منافسات البطولة الفردية الثالثة للاتحاد السعودي للبولينج على صالة المركز العالمي للبولينج في الرياض .
وتم تقسيم اللاعبين المشاركين في البطولة الذي بلغ عددهم 82 لاعبا إلى مجموعتين ، شارك في المجموعة الأولى 40 لاعبًا فيما شارك بقية اللاعبين الـ42 في منافسات المجموعة الثانية التي انطلقت اليوم .
وأنهى جميع اللاعبين عدد 6 أشواط فيما تستكمل غدًا الجمعة الـ6 أشواط الأخرى ، كما شهدت منافسات البطولة حضورًا مميزًا للاعبين الناشئين والشباب الذين حرصوا على المشاركة في منافسات البطولة المحلية لاكتساب الخبرة والاحتكاك مع لاعبي الخبرة السعوديين ، كما شارك عدد من اللاعبين القدامى في اللعبة .
وكان الاتحاد السعودي قد حدد جوائز مالية لأفضل ثلاثي من اللاعبين القدامى ومن اللاعبين الناشئين حسب الترتيب النهائي في البطولة ، وقدم لاعبا المنتخب السعودي الأمير محمد بن سلطان وبدر آل الشيخ مستوى مميز ، إضافة لعدد من اللاعبين الشباب يتقدمهم خالد الخليوي وسعود والخليوي وأحمد أبو الريش .
وتستكمل غدًا الأدوار التمهيدية للبطولة الفردية الثالثة حيث سيلعب جميع اللاعبين 6 أشواط ويتحدد من خلالها اللاعبين الـ 16 المتأهلين للأدوار النهائية التي ستلعب بعد غد السبت .
من جهته بين عضو الاتحاد السعودي للبولينج أحمد العبيد عن سعادته البالغة بانطلاق البطولة الفردية الثالثة للبولينج في الرياض على صالة المركز العالمي للبولينج .
وأكد أن إقامة البطولة تأتي ضمن الروزنامة الداخلية التي أعدها الاتحاد السعودي للبولينج التي تهدف إلى اكتساب اللاعبين لمزيد من الخبرات والاحتكاك بين اللاعبين الشباب بلاعبي الخبرة واكتشاف مواهب صاعدة في اللعبة وهذه من أهم وأبرز المكاسب التي يسعى لها الاتحاد السعودي للبولينج .
وكشف العبيد أن ما يثلج الصدر هو المشاركة المميزة للاعبين الشباب والناشئين في البطولة وهو ما يعطي الفرصة الكافية للأجهزة الفنية للمنتخبات السعودية في متابعة هؤلاء اللاعبين والعمل على تصحيح أخطائهم وصقل موهبتهم من خلال المنافسات المحلية .

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements