منطقة عسير

انطلاق فعاليات مستجدات أنشطة التوعية الصحية بمنطقة عسير

انطلقت صباح اليوم بقاعة التدريب والأبتعاث بمستشفى عسير المركزي فعاليات الورشة التدريبية عن مستجدات برامج وأنشطة التوعية الصحية لمنسقي أقسام التوعية بالمستشفيات والقطاعات بالمديرية .

أوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير مشيراً بأن الورشة تستمر ليومين و تهدف إلى رفع كفاءة الأطباء المشرفين على إدارة وأقسام التوعية والمنسقين من تمريض وفنين  وأضاف بأن  المستهدف 75 ما بين فني وطبيب توعية حيث تم تسليط الضوء على السياسات والإجراءات والوصف الوظيفي لمنسقي التوعية الصحية بالقطاعات ومراكز الرعاية  إلى ذلك مناقشة مستجدات وسائل التوعية الصحية والإعلام الحديث .

وتابع النقير وفي اليوم الثاني تستأنف الورشة بقاعة  التدريب بمراكز الرعاية الصحية لقطاع الخميس  للتعريف ببرنامج الفحص الصحي الدوري الشامل لمراكز اعتماد الجودة  للتعريف بسلوك الممارسين المستهدفين تجاه الفحص  الدوري الشامل مع تحديد أولويات التدريب و تستهدف العاملين بمراكز الجودة بالمنطقة .

وفي الختام يناقش الحاضرون خطة التدريب للبرنامج على رأس العمل خلال العام 2015 مع السياسات والإجراءات واليات تنفيذ البرنامج  .

 

ومن جانب أخر أوضح مدير التوعية الصحية بصحة عسير الدكتور/ مترك بن على آل مترك أن هذه الورشة تعقد بتنظيم من إدارة التوعية الصحية بالمديرية مشيدا بمتابعة المدير العام للشئون الصحية بالمنطقة الدكتور/ إبراهيم بن سليمان ألحفظي وذلك على دعمه  لمناشط التوعية على مدار العام ولفت آل مترك بأنه تم على هامش الورشة تكريم المتميزين من أقسام التوعية بالمستشفيات والقطاعات نظير جهودهم المبذولة خلال العام الماضي .

unnamedQRD0VSGJ unnamedEH34BR28 unnamedOICAV0P3

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock