محليات

“باب رزق” توفر 250 وظيفة للشباب عبر “اتصال”

نجح باب رزق جميل (إحدى مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية) في مساعدة نحو 250 شابا سعوديا في الحصول على فرص وظيفية في شركة اتصال (إحدى شركات ريادة)، وتم قبول الشباب ال250 من أصل نحو 400 تقدموا خلال المقابلات الشخصية التي جرت على مدى الأشهر الثلاثة الماضية (أكتوبر – نوفمبر – ديسمبر / 2014)، وأوضح محمد النهدي، مدير التوظيف في شركة اتصال، انهم حرصوا على اختيار الكفاءات الوطنية المهيأة لهذا العمل، مشيراً الى الجهود الذي قام بها باب رزق جميل في توفير العدد الكبير من الشباب.

وقال ان الوظائف التي يعمل بها الذين تم اختيارهم في مجال مركز الاتصال لعدد من الشركات والجهات الكبرى، موضحاً ان الرواتب مع البدلات والمكافآت تتراوح بين 4000 – 7000 ريال شهرياً مع تقديم كل مجالات التحفيز وتطوير الاداء للمقبولين.

من جانبه، أكد يحيى حسن الزهراني، مسؤول التوظيف في باب رزق جميل فرع جدة، ان شركة اتصال ترتبط بعلاقة مميزة مع باب رزق جميل في الحصول على احتياجاتها ومتطلباتها من الكفاءات البشرية اعتماداً على الثقة التي بنيت بين الجانبين طوال سنوات العمل بينهما.

وقال الزهراني، ان الشباب المتقدمين وجدوا اهتماماً من الشركة لتوظيفهم وبناء مستقبل مهني مميز لهم حسب التدرج الوظيفي الذي تهتم به شركة اتصال.

زر الذهاب إلى الأعلى