المنطقة الشرقية

بالصور .. بلدية الخفجي تستعد لاستقبال زوراها وضيوف مهرجان ” كلنا الخفجي “

اكملت بلدية محافظة الخفجي استعداداتها لاستقبال زوارها خلال إجازة منتصف الفصل الدراسي وكذلك استقبال الزوار المتوقع توافدهم للتمتع بفعاليات مهرجان ” كلنا الخفجي ” , وذلك من خلال من خلال تجهيز الحدائق العامة المنتشرة على طول الكورنيش بالمسطحات الخضراء وصيانة الألعاب وإنارة مكان المهرجان .

وذكر رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس بندر بن ابراهيم السبيعي أنه واستعدادا لموسم الإجازة واستقبال المتنزهين من أهالي الخفجي وزوارها وكذلك زوار وضيوف مهرجان “كلنا الخفجي” فقد قامت البلدية بزراعة ٢٠٠٠٠ متر مربع مسطحات خضراء ومغطيات تربة في كورنيش العائلات كذلك زراعة عدد ٧٥ أشجار واشنطونيا التجميلية بطول مترين .

وأضاف السبيعي عملنا كذلك في البلدية على دهان كامل بردورات شارع الكورنيش ، وكذلك دهانات الطريق لكامل طريق الكورنيش والطرق المؤدية له كما تم صيانة كامل ألعاب الأطفال على طول الكورنيش وصيانة كامل دورات المياه مع توفير عمالة نظافة متواجدة داخل دورات المياه بشكل ثابت طوال فترة الإجازة و المهرجان.

أخبار قد تهمك

وأردف المهندس بندر السبيعي بأنه تم تنظيف ما يلفظه البحر على طول الشاطئ ، وغسيل كامل المظلات على طول الكورنيش وكذلك كامل الممشى والأرصفة، مؤكدا على تواجد عمالة النظافة في الكورنيش وموقع المهرجان بشكل ثابت طوال فترة المهرجان بالإضافة لتسيير دوريات أمنية تابعة لمكتب خدمات الكورنيش لخدمة المتنزهين ورواد المهرجان .

وفيما يخص الإنارة فقد أشار السبيعي إلى أنه تم إنارة موقع المهرجان مع تواجد فرق صيانة على أهبة الاستعداد وقت الحاجة وذلك بعد تسوية الموقع وكذلك موقع سباق السيارات في البرقية .

وختم السبيعي حديثة بدعوة المتنزهين للاستمتاع بأجواء كورنيش الخفجي هذه الأيام وكذلك التمتع بفعاليات مهرجان كلنا الخفجي مع دعواته بالتوفيق للجميع .

unnamed unnamed1 unnamed2 unnamed3 unnamed5 unnamed7

زر الذهاب إلى الأعلى