منطقة تبوك

بحضور مدير سياحة تبوك..محافظ املج يكرم المشاركين بجناح املج 

اشاد مدير فرع الهيئة العامة للسياحة بمنطقة تبوك الدكتور مبروك الشليبي بما قدمته محافظة املج خلال المهرجان الاول للتراث والصناعات اليدوية الاول بتبوك ونقل صورة رائعة لما تختزنه املج من مخزون تراثي وثقافي وفني مما يعكس مدى الاهتمام من لجنة التنمية السياحية ورجالات املج لابراز هذا التراث واعداً بدراسة امكانية توسيع صلاحية ومهام فرع السياحة والآثار بالمحافظة والعمل على تحقيقها  .
اتى ذلك خلال حضوره ظهر اليوم للاجتماع الدوري للجنة السياحية بمحافظة املج والذي تناول عدداً من المواضيع المدرجة على جدول أعماله برئاسة محافظ املج زياد البازعي حيث قدم محافظ املج شكره للمشاركين في جناح املج بمهرجان التراث والصناعات اليدوية الاول بتبوك من حرفيين والقائمين على فرقة املج للفنون الشعبية وفرقة المزهوم بالشبحه ، وما حضي به جناح املج من حضور لافت من زوار المهرجان .
كما ناقش الاعضاء المشروع الذي تقدم به احد المستثمرين لإقامة فعالية ” أيادينا ” والتي تشتمل على عددمن البرامج الحرفية والتراثية بالاضافة الى مشاركة الأسر المنتجة والاهتمام برواد ورائدات الاعمال بالمحافظة والتي سيتخللها بعض البرامج الترفيهية المصاحبة .
وفي نهاية الاجتماع كرم محافظ املج المشاركين في جناح املج ضمن فعاليات مهرجان التراث والصناعات اليدوية بمنطقة تبوك الذي اختتم مؤخراً .

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock