محليات

“بدون شك” يكشف تلوث سد بيشة.. ووزير المياه يتهرب

يكشف برنامج “بدون شك” الأسبوعي تعرض “سدبيشة” للتلوث بمياه الصرف الصحي والاضرار التي نتجت عنها، وتواصل البرنامج مع وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين للتعليق على الموضوع لكنه رفض ذلك بحجة أن الوقت غير مناسب للحديث عن ذلك.

ويناقش مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي وبمشاركة فريق المحامين أحمد المحيميد و خالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي في حلقة الخميس المقبل كافة تفاصيل معاناة سكان أهالي بيشة من تحويل مياه الصرف الصحي من أبها وخميس مشيط الى وادي بيشة وسد الملك فهد مما الحق اضرار بسكان بيشة، وستحتوي الحلقة على عرض تقرير ميداني قام به فريق البرنامج بنقل الاضرار التي تسببت به مياه الصرف الصحي على البيئة.

وتستعرض الحلقة تصرف وزير المياة والكهرباء المهندس عبدالله الحصين مع مقدم البرنامج محمد الحارثي حيث تهرب الأول من التعليق على الموضوع بحجة أن الوقت الحالي مخصص لـ”عائلته”.

أخبار قد تهمك

ويناقش محمد الحارثي بالجزء الثاني من الحلقة معاناة مواطن مع الشركة السعودية للكهرباء بعد تعديها على أرضه التي يملكها بأوراق وصك شرعي دون اي إجراء قانوني، وقيامها ببناء برج ضغط عالي، حيث ستتضمن الحلقة عرض اسباب مماطلة الشركة السعودية للكهرباء طلب ديوان المظالم منذ سنة ونص ورفضها تنفيذها إجراءاتها القانونية.

ويعتبر برنامج “بدون شك” على قناة MBC برنامج تثقيفي قانوني لدعم أي قضية قانوينة وبحثها بالطرق القانونية حيث يهدف البرنامج الى اعطاء اصحاب الحقوق حقوقهم لكن مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة.

الجدير بالذكر أن البرنامج يعرض كل خميس في الثامنة مساء ويعاد عند الساعة الواحدة ظهر من يوم الجمعة.

زر الذهاب إلى الأعلى