منطقة الرياض

( بشراك ) احتفالات ونحر الإبل بمناسبة اعفاء رئيس الهيئات السابق

استبشروا خيرا بفراقه واقاموا الحفلات ونحروا الإبل وصلوا ركعات الشكر لرحيله بل والأدهى من ذلك أن يقوموا بالاتصال عليه بالسب والشتم علنا .
كان الاعلام والمجتمع يعيب على فئة معينة من المجتمع استخدمت التقنية بشكل مسيىء سواء من لقطات الكيك او مقاطع شيلة (البارحة) الى أخره …اليوم وأمس اتتنا طامة كبرى كنا نرجوا أن لا تصدر منهم أنهم حراس الفضيلة ورجال الحسبة ونأمل ان يكونوا غير منتسبين لهذا الجهاز فلربما كانوا لإشخاص لاعلاقة لهم برجال الهيئة .
وقد عجت مواقع التوصل الاجتماعي بتلك الصور سواء لمن علق لوحة على مقهى وتبرع بان المشروبات على حساب المحل بمناسبة عزل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعرون والنهي عن المنكر على غرار مايعمل به في بعض الأماكن في الأفلام العربية ، واخر أقام حفلة واحضر الكيكة الكبيرة المكتوب عليها بمناسبة اعفاء ثلاثة وزراء سابقين ، ويأتيك من ينحر جملا ابتهاجا باعفاء رئيس الهيئات السابق ، بل وصل الامر الى قيام البعض منهم بالإتصال به والقيام بسبه وشتمه ونشر المحادثة بكل فخر .
ان مايتم تداوله الأن وعلى نطاق واسع لايخدم هذا الجهاز ولا منسوبيه ويسيى لاخلاق المسلم ويصنع صورة ذهنية سيئة عن اخلاق رجال هذا الجهاز والتي لاقت اساءات سابقة لبعض التصرفات نشره الاعلام في حينة ادت الى تغيير رئيس الهيئات السابق اذا مايحصل اليوم هو تشويه لجهاز دولة من قبل بعض المحسوبين عليه اساءوا له ولأخلاق رجل الحسبة . يجب على مسئولي هذا الجهاز النظر بحزم في تلك التصرفات .

‫5 تعليقات

  1. يارجل خلهم ينبسطون مافعله الوزراء السابقين ليس بقليل فقد كادو ان يهدمو ويعرو هذا الدين والله ان ابتهاج الناس بمغادرة هاؤلاء الوزراء ماهو الارساله واضحه للعالم اجمع وللمسلمين على الخصوص. بأن الناس مازالو بخير وعلى خير فاالمسلمون على الفطره يعلمون ان ماقام به هاؤلاء انه غير عادل وانهم على ضلال اثناء فترة قيامهم بوزاراتهم
    ولله الحمد من قبل ومن بعد
    ولايحيق المكر السيئ الا بأهله

زر الذهاب إلى الأعلى