أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

بعد انتقال رونالدو إلى النصر.. تعرف على التفاصيل المالية لـ “العقد”

كشفت صحيفة الماركا الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو سينضم إلى فريق النصر اعتبـــارًا من 1 يناير 2023، وسينتقل لاعب كرة القدم البرتغالي بعقد لمدة عامين ونصف مع العالمي، كما ورد الأسبوع الماضي من قبل.

وأنهى المهاجم علاقته مع مانشستر يونايتد قبل أيام فقط من انطلاق مونديال قطر، مما جعله حرا في التفاوض مع أي فريق، حيث فسخ تعاقده مع الفريق بعد التصريحات القوية التي قالها ضد الإدارة الفنية لـ الشياطين الحمر.

على الرغم من المزاعم بأنه سيكون لديه أندية في دوري الأبطال مصطفة للتعاقد معه، إلا أن فريق النصر هو الذي أبدى اهتمامًا أكبر منذ البداية، وكان كريستيانو يأمل في البقاء في منافسة النخبة في أوروبا.

التفاصيل المالية لـ “العقد”

العقد، بالإضافة إلى رسوم تسجيل الدخول الضخمة “أقل بقليل من 100 مليون يورو” مصحوب بحوافز مالية عن طريق الإعلانات، مما سيجعل البرتغالي أعلى رياضي في العـالم أجراً، ستكون القيمة الإجمالية لعقد الدون مع النصر قريبة من 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويتصدر ليونيل ميسي ونيمار في باريس سان جيرمان الطريق حاليًا، بـ 75 و 70 مليون يورو التي يكسبونها في الموسم الواحد أقل بكثير مما سيحصل عليه كريستيانو رونالدو داخل المملكة العربية السعودية.

وحتى من خلال الاطلاع على قائمة الرياضيين الأعلى أجراً في الولايات المتحدة، فإنهم جميعًا أقل بكثير من الأموال الموعودة للبرتغالي، حيث سيجد كريستيانو رونالدو نفسه في فريق يتـــطلع إلى استعادة هيمنته المفقودة في منافسته مع النخبة العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى