أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

بعد سباعية ليفربول.. صديق رونالدو يتهكم على مانشستر يونايتد (شاهد)

سخر الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، الصديق المقرب من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، من هزيمة مان يونايتد التي انتهت بهزيمة ثقيلة بسباعية نظيفة على يد نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي.

أهداف ليفربول ضد اليونايتد

افتتح الهولندي كودي جاكبو مهرجان الأهداف لليفربول في الدقيقة 43 وأضاف نونيز الهدف الثاني في الدقيقة 47 قبل أن يعود جاكبو ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 50، وفي الدقيقة 66 تمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الرابع.

وذلك قبل أن يعود نونيز ويحرز الهدف الخامس في الدقيقة 75 ثم عاد صلاح وسجل الهدف السادس في الدقيقة 83، وفي الدقيقة 88 ظهر روبيرتو فيرمينو وأحرز الهدف السابع ليسطر ليـــفربول فوزاً تاريخياً على الشياطين الحمر.

التهكم على هزيمة اليونايتد

وبعد لحظات من إطلاق الحكم صافرة نهاية المواجهة النارية، نشر الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، وصديق رونالدو، صورة للأسطورة البرتغالية بقميصه رقم سبعة، عطفًا على النتيجة المهينة لفريق “الشياطين الحمر”.

جدير بالذكر، أن مباراة ليفربول ومان يونايتد، كانت السبب الأبرز في رحيل رونالدو عن ناديه السابق، وذلك بعدما أشعل المدرب تين هاج فتيل الأزمة باستبعاد الأسطورة البرتغالية من التشكيل الأساسي بشكل مفاجئ، في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

اقرأ ايضًا

شاهد أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (7-0)

زر الذهاب إلى الأعلى