المنطقة الشرقية

بلدية الخبر: ضبط عمالة وافدة حولت سكن لإعداد الولائم بطريقة غير صحية ومخالفة

واصلت بلدية محافظة الخبر جهودها في الحملات الرقابية الميدانية بهدف تصحيح أوضاع المنشآت الصحية وضبط المخالفين، والتي أسفرت عن ضبط سكن تستخدمه عمالة وافدة لتجهيز الولائم وطبخ الذبائح بطريقة غير نظامية مخالفة للاشتراطات الصحية.

وأوضح رئيس بلدية الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي في بيان صحافي، أن إدارة خدمات البلدية ممثله بصحة البيئة، ضبطت مؤخراً، موقع عبارة عن سكن تستخدمه عماله من الجنسية العربية في تجهيز وإعداد الولائم في بيئة سيئة تفتقد لأدنى الاشتراطات الصحية.

وأشار الى أنه تم اتلاف ذبيحتين كانت في طريقها للمستهلكين، إضافة الى كميات أخرى من اللحوم، فيما تم مصادرة عدد 84 قطعة أواني مستخدمه وحجز مركبتين تستخدم في النقل وهي غير مهيأة لذلك وسيتم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات بشأنهم ومن ثم تحويل العمالة للجهات المختصة لاتخاذ اللازم حيالهم.

وأكد الزايدي استمرار بلدية الخبر في الجولات الميدانية الرقابية بهدف ضبط المخالفين وتصحيح أوضاع المنشآت الصحية ومعالجة جميع الملاحظات والمخالفات، فيما دعا جميع المواطنين والمقيمين للتعاون مع البلدية من خلال الابلاغ عن أي مخالفات عن طريق مركز 940 أو عبر قنوات التواصل التابعة للأمانة .

أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock