ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

المنطقة الشرقية

بلدية راس تنورة تغلق 5 محلات وتنذر 152 منشأة

أغلقت بلدية محافظة رأس تنورة 5 محلات خلال الربع الأول من العام الجاري، فيما وجهت 152 إنذار لمنشآت أخرى، من خلال القيام بأكثر من 135 جولة ميدانية وأكثر من 1195 زيارة ميدانية قامت بها إدارة صحة البيئة في بلدية راس تنورة.
وأوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس صالح بن عبد العزيز الملحم أن الزيارات والجولات الميدانية التي قامت بها إدارة صحة البيئة شملت: المخابز، والمغاسل، وصالونات الحلاقة، والملاحم والدواجن، والمستودعات والثلاجات، والمطابخ، ومحال بيع الخضار والفواكه، والبوفيهات والبقالات والمطاعم.
وقال انه تم خلال هذه الجولات إتلاف أكثر من 51 كيلو من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الادمي , وأكثر من 200 كيلو من المواد الصلبة والأواني التالفة.
واكد الملحم على أن بلدية رأس تنورة تعمل على زيادة وتكثيف الجولات الميدانية لجميع المنشآت الصحية في المحافظة، مع عدم التهاون مع المنشآت المخالفة وغير الملتزمة بالاشتراطات الصحية، بهدف الحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين والمقيمين، لافتاً إلى أن البلدية مستمرة في تصحيح جميع أوضاع المنشآت المخالفة، من خلال الزيارات الميدانية المستمرة، والتي تشمل جميع المنشآت عن طريق المراقبين الصحيين، الذين يعملون بشكل متواصل لرصد وضبط أي مخالفات صحية ومعالجتها فوراً.
وأهاب الملحم بجميع المواطنين والمقيمين بالتعاون مع البلدية بالإبلاغ عن كل مخالف، وذلك حفاظا على سلامتهم وسلامة ابنائهم.

زر الذهاب إلى الأعلى