ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

المنطقة الشرقية

بلدية غرب الدمام تضبط 8 شاحنات تقوم بسرقة الرمال

ضبطت بلدية غرب الدمام مؤخرا، 8 شاحنات تسرق الرمال، في المنطقة الواقعة غرب ضاحية الملك فهد، ومخطط704 .

وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فارس بن محمد العريج أن إدارة المراقبة والنظافة العامة في بلدية غرب الدمام، وبالاشتراك مع الضبط الإداري بشرطة الدمام، ووكالة الخدمات بالأمانة وكراج الأمانة قامت بحملة موسعة على مخالفي نهل الرمال وتجريف الأراضي من المنطقة الواقعة غرب ضاحية الملك فهد، ومخطط 704، نتج عن ذلك ضبط عدد ( 2 ) شيول و ( 7 ) قلابي.

وأضاف العريج أنه يتم حالياً التنسيق مع الجهات المعنية، لاستدعاء مُلاّك الشاحنات، والمعدات وتطبيق لائحة الغرامات، والجزاءات البلدية بحق المخالفين، مشيراً إلى أنه يتم حالياً العمل والتنسيق مع الجهات الأمنية؛ لاستمرار تلك الحملات، وتكثيفها في فترات مختلفة، وسيتم العمل على اتخاذ الإجراءات الكفيلة للحد من هذه الظاهرة.

يذكر أن بلدية غرب الدمام قامت مؤخراً، بضبط (22) شاحنة مخالفة تنهل من الرمال، فيما ضبط (51) وافداً مخالفاً خلال الحملة التي شملت أحياء الجزء الغربي من ضاحية الملك فهد، ومنطقة العويرض، وشمال طريق الملك فهد الدولي.

من جهته أشاد المهندس فارس العريج بالدور الامني الكبير في هذه الحملات التي تنفذها البلدية والذي أثمر عن تحقيق نتائج كبيرة في القبض على هذه العمالة، مضيفا بأن هذه الحملات مستمرة بإذن الله بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

زر الذهاب إلى الأعلى