المنطقة الشرقية

بلدية قرية العليا تزيل 20 سيارة مهملة وترفع 50 طن سكراب حديد

أنهت بلدية محافظة قرية العليا حملتها التفتيشية واسعة النطاق على جميع أنحاء المحافظة في إزالة السيارات التالفة وسكراب الحديد منذ شهر شوال من العام الماضي 1435هـ وحتى تاريخه, نتج عنها إزالة ورفع (20) سيارة مهملة ومتهالكة, و(15) هيكل سيارة مهملة ورفع وإزالة (50) طن سكراب حديد.

وأوضح رئيس بلدية قرية العليا المهندس نقاء بن هزاع أبو هليبة في تصريح صحافي، أن الجولات الميدانية تمت وبصفة دورية، وذلك لحصر السيارات المتهالكة ووضع ملصق إنذار البلدية لإشعار أصحابها بضرورة إزالتها من قبلهم, وأنه في حال عدم الإزالة خلال المدة المحددة يتم الحصر والإزالة من قبل البلدية.

وذكر أن فريق العمل مكون من مهندس ميداني ومراقب عمال و(5)عمال و (4)سائقين معدات ثقيلة, كما استخدمت في الإزالة سيارة سطحه كبيرة وشيول و(2) قلاب وونش رافعة سيارات ورافعة شوكية.

وأكد رئيس بلدية محافظة قرية العليا المهندس نقاء أبو هليبة على أن العمل والجولات الميدانية مستمرة على إزالة كل ما يشوه المنظر العام للمحافظة من منطلق الحفاظ على الشكل الحضاري للمحافظة.

وأهاب أبو هليبه بالمواطنين سرعة إزالة ما لديهم من سيارات تالفة ومتوقفة لفترة طويلة بالشوارع أو في المواقف العامة أو سكراب متهالك بطريقة عشوائية السرعة في إزالتها.

وكانت البلدية قد أقامت البيع بالمزاد العلني على السيارات المتهالكة وسكراب الحديد صباح الأثنين الماضي والتي تم جمعها من المحافظة, بعد أن تم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية المتبعة بمثل هذه الحالة، مشيرا الى أن هذه الخطوات تأتي حفاظاً على البيئة وحرصاً على عدم تشويه المحافظة بتلك المخلفات والهياكل القديمة منذ فترات طويلة, حيث تسعى البلدية إلى تنمية المحافظة لتكون ذات جمال ونظافة بمشاركة أهلها الحضاري, تحت شعار(قرية العليا خالية من المخلفات الحديدية وهياكل السيارات).

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock