أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

بيان عاجل من الاتحاد ردًا على قرار لجنة الاحتراف

المناطق_الرياض

أصدر نادي الاتحاد بيانا بشأن قرار لجنة الاحتراف باتحاد كرة القدم بإيقاف محترف فريق الاتحاد، اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، لمدة 4 أشهر وإيقاف المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد، حامد البلوي، لمدة 6 أشهر وفرض غرامة على كل منهما، وحرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترة تسجيل واحدة اعتباراً من فترة التسجيل التالية، على خلفية شكوى نادي النصر ضد نادي الاتحاد بشأن التفاوض مع اللاعب حمدالله أثناء سريان عقده مع النصر.

وأكد الاتحاد أن مجلس إدارة النادي بدأ فعلياً الخطوات القانونية الكفيلة بالمحافظة على حقوق النادي ومنسوبيه في مقاضاة جميع من تسبب في الإضرار بنادي الاتحاد من أشخاص داخل وخارج المنظومة الرياضية.

وأبدى النادي ثقته في أن العدالة ستقول كلمتها في آخر المطاف في هذه القضية، مشيرا إلى أن الحكـم مـا زال حكماً ابتدائياً، متعهدا بتواصل جهوده وتحركاته القانونية فيها لآخـر درجـات التقاضي المتاحة أمام الجهات الرياضية وغير الرياضية بشقيها الجنائي والمدني.

ونبه بأن القضية حالياً منظورة لدى الفيفا بنفس الأطراف والموضـوع والسبب، خصوصاً وأنها ذات بعد دولي حتى وإن كانت مسجلة لدى الاتحاد المحلي الذي ينتمي إليه النادي

وأكد ثقته الكاملة في الجهات الرياضية بالمملكة وعلى رأسها وزارة الرياضة، ومركـز التحكيم. واتحاد القدم ولجانه، وكافة الجهات الرقابية والقضائية والتنفيذية لإثبات حق نادي الاتحاد، ومعاقبة كل من يقوم بمخالفة النظام العام بالمملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock