منطقة الرياض

تحريات شرطة الرياض تطيح بعدد من اللصوص

وفقت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض في كشف هوية عدد من مرتكبي جرائم السلب والسرقات والقبض عليهم.

تأتي هذه الجهود في إطار توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وبمتابعة مستمرة ومباشرة من مدير شرطة المنطقة، حيث وضعت الخطط والكمائن اللازمة بناءً على ما تم رصده من بلاغات قيدت لدى مراكز الشرطة ووفق ما تم التحصل عليه من معلومات نتيجة عمل مستمر ودءوب قامت به إدارة التحريات والبحث الجنائي.

ففي الإنجاز الأول توصلت التحريات إلى تورط ثلاثة سعوديين في العقد الثاني من العمر بالتخطيط والتنفيذ لتسع سرقات (طالت ست سيارات ومنزل ومحطة محروقات ومحل تجاري)، وقد أرشدوا إلى مواقعها وطابق ذلك ما هو مقيد في سجلات مراكز الشرطة.

الإنجاز الثاني كشف هوية أحد الجناة الخطرين بعد توفر الدلائل التي تشير إلى تورطه في ارتكاب عدد من جرائم السلب والسرقة، حيث تم إعداد كمين محكم نتج عنه القبض عليه، وأسفرت التحقيقات الأولية التي أجريت معه عن اعترافه بارتكاب عدة جرائم سلب من وافدين أثناء تواجدهم في مقار أعمالهم بعد الاعتداء عليهم بالضرب حيث عثر على ثلاثة بلاغات، وبقية المعتدى عليهم لم يتقدموا بالإبلاغ. وقام بالإرشاد إلى أماكن ارتكابه لجرائمه وطابقت أقواله الواقع.

وجرى إيقاف الجميع، وتجري معهم تحقيقات موسعة لمعرفة المزيد من الجرائم التي قاموا بارتكابها بنفس الأسلوب، وللكشف عن أي أنشطة إجرامية مقيدة ضد مجهول.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock