أبرز الموادالرياضة

تعديل موعد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس الملك

المناطق_متابعات

تقرر إجراء تغيير في توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويستضيف برشلونة غريمه ريال مدريد في كلاسيكو مرتقب بين الفريقين على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 5 إبريل/نيسان المقبل.

وكان كلاسيكو الذهاب انتهى بفوز برشلونة على ريال مدريد بهدف نظيف من توقيع إيدير ميليتاو مدافع الفريق الملكي، بالخطأ في مرمى فريقه.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن تقديم موعد مباراتي نصف النهائي لبطولة كأس الملك لمدة ساعة واحدة، لتقام في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت إسبانيا وليس الساعة 10:00 مساءً، كما كان مخططا لها.

وبالتالي ستنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد يوم الأربعاء الموافق 5 إبريل المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة ليلا بتوقيت أبوظبي.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إلى أن الجدول الزمني تسبب في إزعاج جماهير وأعضاء برشلونة، خاصة أولئك الذين يتعين عليهم السفر من مناطق كتالونية بعيدة جدًا عن ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

 

وسيلعب أتلتيك بيلباو ضد أوساسونا في مباراة نصف النهائي الآخر يوم الثلاثاء 4 إبريل، بعدما حسم الأخير لقاء الذهاب 1-0 بهدف للمغربي عبدالصمد الزلزولي.

يذكر أن برشلونة سيستضيف ريال مدريد في كلاسيكو آخر، ولكن على صعيد بطولة الدوري الإسباني التي يتفوق فيها البارسا على غريمه الملكي بفارق 9 نقاط حاليا، وذلك يوم الأحد 19 مارس/آذار الجاري بقمة منافسات الجولة الـ26 لليجا.

زر الذهاب إلى الأعلى