ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

محليات

تفاصيل حفل تخرج مبتعثي الولايات المتحدة لعام 2015 م

كشفت وزارة التعليم، تفاصيل حفل تخرج مبتعثي الولايات المتحدة الدفعة الثامنة لعام 2015 م، عبر موقعها الالكتروني، والتي توضح كل ما يتعلق بالحفل وموعده وكيفية الحضور.

وقالت الوزارة إن فعاليات التكريم ستبدأ يوم الجمعة الموافق 22 مايو الساعة 12 ظهراً في افتتاح يوم المهنة، حيث سيقام الحفل الأول من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 1 ظهراً، درجة الدراسات العليا والزمالة، أما الحفل الثاني من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 8 مساءً، درجة بكالوريوس، علماً أنه يتوجب على الخريجين التواجد قبل موعد الحفل بساعتين للتدريب على مسيرة الخريجين.

وحول آلية التسجيل لحضور حفل تكريم الدفعة الثامنة للمتخرجين والمتخرجات لعام 5102م وفعالياته، بين أنه سيتم الإعلان عن بدء التسجيل والآلية المتبعة لاحقاً.

وذكرت أن المبتعثين المؤهلين للمشاركة في حفل التكريم، هو المبتعثون الذين أنهوا متطلبات التخرج بنهاية فصل الخريف 2014م ، والمبتعثون المتوقع أن يكملوا متطلبات التخرج بنهاية فصل الربيع 2015م ، والمبتعثون المتوقع أن يكملوا متطلبات التخرج بنهاية فصل الصيف 2015م .

وبينت أن الموعد النهائي المتاح للخريجين للإفادة بالتخرج هو 1 مايو 2015 ولن يقبل أي تسجيل بعد هذا التاريخ

ولفتت إلى أن الملحقية تتحمل مسئولية نفقات سفر وسكن المحرم والأطفال المرافقين للمبتعثة الخريجة أن تكون حالة المرافقين المذكورين على منظومة السفير الدراسي “مستمر”، كما أنه يسمح للوالدين بحضور حفل التكريم بدون أي التزامات مالية من قبل الملحقية.

وأشارت إلى وجود تطبيق يمكنك تحميله على الهاتف المحمول ويمكنك الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالإحصائيات، وساعات معرض يوم المهنة، حفل التخرج، برنامج الحضور بالإضافة الى قائمة العارضين بمعرض يوم المهنة ومواقعهم، ويمكن للطلاب والعارضين والضيوف تحميله على الهواتف المحمولة الذكية واجهزة الاندرويد.

وأوضحت أن السكن في الفندق المحدد لإقامتكم من قبل الملحقية ولمدة ثلاثة أيام، في فندق Gaylord National Resort and Convention Center، الواقع في National Harbor, Maryland 20745، ويبدأ الحضور يوم الجمعة الموافق 22 مايو 2015 والمغادرة يوم الأثنين الموافق 25 مايو 2015، فيما أي تقديم أو تأخير لهذه المواعيد يترتب عليها تبعيات مالية حسب قوانين الفنادق وستكون على نفقة الخريجين الشخصية ولا تتحملها الملحقية.

علاوة على تذاكر السفر داخل الولايات المتحدة من ولاية الإبتعاث إلى منطقة  Washington DC والولايات المجاورة  Virginia و Maryland، علماً بأن الملحقية غير مسئولة عن توفير تذاكر سفر من خارج الولايات المتحدة أو من ولايات خارج ولاية الإبتعاث، ووسائل النقل المخصصة من وإلى الفندق الأساسي Gaylord المقام به الحفل والفعاليات المصاحبة. لا تتحمل الملحقية التنقل من وإلى المطار

وبنيت ان المتخرج يتحمل جميع المصاريف الإضافية التي تترتب على الخدمات الشخصية التي يطلبها خلال إقامته في الفندق مثل (الوجبات والإنترنت وأجرة مواقف السيارات في الفندق) ورسوم التنقل من وإلى المطار .

وأكدت على الالتزام بإرتداء الملابس المناسبة للمبتعثين، والمعلومات الأمنية والفندقية التي ستوزع عليكم عند الوصول ، موضحة أنه على المتخرج اصطحاب جواز السفر السعودي والبطاقة التعريفية (ID) الصادرة من الملحقية للأغراض الأمنية، فيما يمنع التدخين داخل الغرف وجميع صالات الاجتماعات وفي حالة مخالفة التعليمات يدفع المخالف مبلغ 250 دولار غرامة تسدد لإدارة الفندق مباشرة.

وأوضحت أنه في كل فندق من الفنادق المخصصة للسكن هناك مكتب خاص بالملحقية لإستقبال الطلاب وتسليمهم بطاقة الخريج والغرفة، الرجاء التقيد بالفندق المخصص للسكن، والتوجه لمكتب الملحقية عند الوصول لمقر السكن مباشرة وقبل التوجه إلى مكتب الإستقبال الخاص بالفندق، لاستلام بطاقة الخريج يتوجب عليك إبراز هوية إثبات شخصية . ملاحظة: لن يتم تسليم مفتاح الغرفة من قبل إدارة الفندق مالم يبرز الخريج/الخريجة بطاقة الخريج التابعة للملحقية

زر الذهاب إلى الأعلى