منطقة حائل

جامعة حائل تستضيف أعضاء مجلس المنطقة

استقبل معالي الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل، اليوم الثلاثاء (27 نوفمبر 2018) في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية، أعضاء مجلس منطقة حائل، بعد زيارتهم للاطلاع على إنجازات الجامعة خلال الفترة الماضية، ضمن برنامج التواصل المجتمعي، الذي يهتم بدعوة رجال العلم والمعرفة والمتخصصين.

وتحدث معاليه مع أعضاء مجلس المنطقة عن رؤية الجامعة وأهداف المرحلة المقبلة التي تتوافق مع خطة التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030، بناءً على خطة الجامعة الاستراتيجية لمدة 5 أعوام مقبلة، وكما أشار معاليه إلى تطوير برامج التعليم العالي واحتياجات سوق العمل التي تقوم عليها الجامعة ضمن مسؤوليات الجامعة.

وقال الدكتور عبدالعزيز بن رشيد العمرو وكيل جامعة حائل للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع، إن الجامعة تحرص ما بين الفينة والاخرى على استضافة قيادات من الوطن والمنطقة، ومن أصحاب الرأي وأهل الخبرة من ذوي الاختصاص؛ لاطلاعهم على واقع الجامعة ورؤيتها والاستفادة الكاملة من ما يقدمونه من أراء تنعكس بلا شك على خطط العمل والبرامج التي تقدمها الجامعة.

وأضاف الدكتور العمرو، إن برنامج التواصل المجتمعي يعد من أوجه الشراكة والتعاون المثمر الذي تصب نتائجه في خدمة المنطقة أبنائها، وسيستمر باستضافة المسؤولين ورجال العلم والخبراء.

تجول أعضاء مجلس المنطقة ورافقهم الدكتور عبدالعزيز العمرو وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع، والدكتور سعود النايف وكيل الجامعة، في مبنى كليات الهندسة وعلوم وهندسة الحاسب الآلي والتمريض والمجتمع، ومقر عيادات طب الأسنان، والمبنى الإداري والسكن الجامعي ومركز المؤتمرات.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock