دوليمنوعات

“حكم كرة قدم مصري” ينضم الى تنظيم داعش الإرهابي (صور)

انضم حكم كرة القدم المصري محمود الغندور، 24 سنة، الى تنظيم داعش الارهابي، وفقاً لما نشره صديقه اسلام يكن المنضم للتنظيم الارهابي منذ أكثر من عام.

وكان الغندور، وهو ابن شقيق الحكم الدولي المصري جمال الغندور، قد ذهب إلى سوريا في عام 2012، إلا أنه عاد إلى مصر لأسباب لم يكشف عنها، بحسب “المصري اليوم”.

ونشر يكن صورًا تجمعه بصديقه المنضم الجديد لصفوف التنظيم الإرهابي وهما يحملان الأسلحة، معبرًا عن سعادته بتواجد صديقه معه.

من جانبه، كشف جمال الغندور، الحكم الدولي السابق، أن محمود الغندور نجل أخيه المنضم إلى تنظيم داعش، تقرر شطبه من سجلات اتحاد الكرة منذ عامين بعد تأكد لجنة الحكام من سلوكه المنحرف وتصويره على “فيس بوك” في أوضاع ليست لائقة.

وقال الغندور ، بحسب “فيتو”، إنه طلب من لجنة الحكام آنذاك شطبه من كافة سجلات اتحاد الكرة خاصة بعد تأكدنا من تطرفه وميوله إلى المشاركة في تنظيمات إرهابية.

وتابع الغندور: «أنا برىء منه، وأطالب جميع أفراد الأسرة بمقاطعته وعدم التحدث معه مجددًا»، مؤكدًا أنه لا يعلم عنه شيئا منذ عامين.

تصريحات «الغندور» جاءت على خلفية انضمام ابن أخيه محمود إلى تنظيم داعش الإرهابى، وقيامه بنشر العديد من الصور التى تثبت تورطه فى أعمال إرهابية نفذها التنظيم.

يكن والغندور

يكن

حكم كرة قدم مصري ينضم لتنظيم داعش
حكم كرة قدم مصري ينضم لتنظيم داعش

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock