ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

منطقة عسير

خلال الأسبوع الماضي .. أمانة عسير ترصد 38 مخالفة بناء بأبها

واصلت أمانة منطقة عسير ، ممثلة في إدارة الرخص الفنية جولاتها الميدانية و التي تجاوزت ما يزيد على 142 جولة سجل خلالها أكثر من 38 مخالفة بينها تعدي على مرافق عامة تم رصدها في عدة مواقع تابعة لمدينة أبها وذلك خلال الأسبوع المنصرم .
وأوضح مدير عام الرخص والرقابة الشاملة م. عبدالعزيز الرمثي إلى أن مراقبي إدارة الرقابة الفنية قد رصدوا مخالفات تنوعت ما بين عدم الالتزام بالارتدادات النظامية وزيادة البناء عن الحد المسموح به , وعمل المقاولين بدون تراخيص ومخالفتهم لتراخيص البناء إضافة إلى البناء بدون ترخيص , كما تم رصد مخالفات بالتعدي على الطرقات إما بالبناء أو إعداد الخلطات الخرسانية وإنشاء الهناجر والمواقف, والتعدي على المرافق العامة ورمي مخلفات البناء بها .

من جهته أوضح مدير الرخص الفنية م. أحمد الشهراني بأن المخالفات التي جرى رصدها شملت أحياء النميص ومخطط العكاس وشامية آل عاصم و الوصائف والمروج والموظفين والعرين .

مشددا في الوقت ذاته على ضرورة الالتزام بالرخص النظامية والاشتراطات البلدية في المباني كافة، لما يعود بالنفع ، ويدعم التطور العمراني السليم , حيث جرى تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات على المخالفين .

زر الذهاب إلى الأعلى