منطقة الرياض

د. القحطاني يستقبل الشيخ المشوح لبحث إيجاد تعاون مشترك في الإرشاد النفسي

استقبل المدير التنفيذي لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني رئيس حملة السكينة لتعزيز الوسطية التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية الشيخ عبدالمنعم بن سليمان المشوح.

ودعا الشيخ المشوح خلال الزيارة إلى إيجاد تعاون بين الحملة والمجمع في الإرشاد النفسي وبرامج العمل المشترك في المستقبل القريب وبما يحقق أهدافهما، مشيدا في الوقت نفسه بالدور الذي يلعبه المجمع في علاج مرضى الإدمان والمرضى النفسيين وتأهيلهم للعودة إلى مجتمعهم أعضاء فاعلين بعيدا عن مواطن الإرهاب والصراعات، مؤكدا على أهمية تكاتف جميع الجهود لخدمة هذه الفئة وخاصة الأسرة والمجتمع، وكذلك المريض نفسه.

كما نوه ببرامج المجمع الهادفة إلى تثقيف المتعافين من المخدرات عن “الوسطية” ونبذ العنف والبعد عن الأفكار الهدامة والمنحرفة والمشاركة في بناء الوطن مع بقية أبناء المجتمع.

من جانبه أشاد الدكتور محمد القحطاني بالبرامج التي تنفذها حملة السكينة ونجاحها في الوقوف أمام العديد من المواقع المشبوهة والتي جعلت من نفسها أداة في نخر جسد هذا الوطن، والكشف عن الدول التي تقف وراءها والهدف من كل منها، مشيرا إلى أن الحملة والمجمع يقفان على ثغر مهم وهو إنقاذ شباب هذا الوطن من أسلحة الدمار التي وضعها أعداء الوطن في نحورهم، داعيا الله عز وجل أن يوفقهم لما فيه خير البلاد والعباد.

وفي نهاية الزيارة التي حضرها رئيس قسم الإرشاد الديني بالمجمع الشيخ محمد بن عبدالله النايل قدم الشيخ المشوح شكره للمجمع على هذه الحفاوة والاستقبال.

زر الذهاب إلى الأعلى