ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

أبرز الموادالرياضة

ريال مدريد يواصل عروضه التهديفية القوية ويهزم ألافيس بخماسية

المناطق_متابعات

واصل نادي ريال مدريد عروضه التهديفية القوية في منافسات الدوري الإسباني، بالفوز على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 5-0، مساء اليوم الثلاثاء في الجولة 36، ليصل لـ 9 أهداف في غضون 3 أيام فقط دون أن تهتز شباكه، حيث انتصر على ملعب غرناطة بنتيجة 0-4 يوم السبت الماضي.

أنهى ريال مدريد الشوط الأول من المباراة التي حضرها 69 ألف متفرج بثلاثية نظيفة سجلها جود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور وفيدي فالفيردي، وخلال الشوط الثاني أضف فينيسيوس جونيور الهدف الرابع، واختتم أردا غولر مهرجان الأهداف خلال الدقائق العشر الأخيرة.

افتتح جود بيلينغهام أهداف المباراة بتسديدة عبقرية على الطائر من أقصى يمين حارس المرمى سكنت أقصى اليسار بعد ارتطامها في القائم لتعانق الشباك في الدقيقة 10، وصنع الهدف النجم الألماني توني كروس.

وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني بتسديدة بلمسة واحدة من حوالي 10 ياردات في الدقيقة 27، بعد تلقيه تمريرة عرضية من الجهة اليمنى من الفرنسي إدوارد كامافينغا.

وكالعادة سجل فيدي فالفيردي من تسديدة صاروخية بوجه القدم، عانقت الزاوية الضيقة اليسرى لحارس مرمى ألافيس، في الدقيقة 45+1، وصنع بيلينغهام هذا الهدف.

وبتمريرة بينية من بيلينغهام في الدقيقة 70، ضربت مصيدة التسلل، لتصل إلى فينيسيوس جونيور المنطلق بين الخطوط ليسدد بلمسة واحدة بالقدم اليمنى على يمين الحارس، معلناً تقدم الريال بالهدف الرابع.

وشهدت الدقيقة 81 تسجيل لاعب الوسط التركي البديل أردا غولر للهدف الخامس بتصويبة مركزة بباطن القدم من داخل المنطقة بعد عرضية من فينيسيوس جونيور فشل الدفاع في تشتيتها.

وقام أنشيلوتي بعدة تغييرات في الشوط الثاني مثل إشراك غولر بدلاً من كامافينغا، وروديغير بدلاً من إيدير ميليتاو الذي شارك كأساسي لأول مرة منذ بداية الموسم، بالاضافة لمشارمة داني سيبايوس محل توني كروس، وماريو مارتين بدلاً من فالفيردي.

ورفع ريال مدريد رصيده ل93 نقط في المركز الأول بفارق 17 نقطة عن برشلونة الثاني، وبفارق 14 نقطة عن جيرونا الثالث، وتتبقى مباراتين للنادي الملكي هذا الموسم أمام كل من فياريال وريال بيتيس.

زر الذهاب إلى الأعلى