منطقة جازان

سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة شهيد الواجب العامري

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان, اليوم, تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – لأسرة شهيد الواجب الجندي أول إبراهيم بن رازم العامري، الذي استشهد يوم الجمعة الماضي في مركز عاكفة الحدودي بمنطقة نجران أثناء أداه واجب الدفاع عن الوطن .
وعبّر سموه أثناء زيارته لأسرة الشهيد بقرية الغريف بمحافظة بيش, عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد, سائلاَ الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته, ومؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن .
من جانبهم عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة, ولسمو أمير منطقة جازان, مؤكدين الاهتمام الدائم لحكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان, ومشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي .
حضر زيارة العزاء وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري, ومحافظ بيش خالد بن عبدالعزيز القصيبي, وعددٌ من منسوبي القوات المسلحة والأمن العام والمسؤولين بالمنطقة .

تعليق واحد

  1. اللهم أرحمه رحمة واسعه وأسكنه الفردوس الاعلى وأجعل قبره روضه من رياض الجنه وأرحم جميع الشهداء وأسكنهم الفردوس الاعلى وتقبلهم عندك يارب ..اللهم إنا استودعناك جميع جنود وطني الحبيب فثبت أقدامهم وسدد رميهم يارب ..حفظ الله سيدي صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن عبدالعزيز وأطال بعمره ووفقه لكل خير ..،

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock