ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

منطقة جازان

سياحة جازان تغلق عدة منشآت سياحية تزاول عملها دون تراخيص

أغلق فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة جازان بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة عدة مرافق للإيواء السياحي بالمنطقة لممارستها نشاط الإيواء قبل الحصول على التراخيص اللازمة للتشغيل.

وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة جازان رستم بن مقبول الكبيسي أن إغلاق تلك المرافق جاء خلال الجولات الرقابية الميدانية التي نفذتها فرق التفتيش بفرع الهيئة بجازان على منشآت خدمات الإيواء السياحي بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية بجازان بهدف الإرتقاء وتحسين الخدمات التي تقدمها مرافق الإيواء السياحي بالمنطقة.

وبين أن فرع الهيئة بجازان يهدف من الزيارات والجولات الميدانية لمراجعة السجلات ومعاينة جودة الخدمات والتأكد من إبراز التراخيص وشهادات التصنيف الصادرة من الهيئة والأسعار المعلنة في مكان بارز والتأكد من وضع قائمة الأسعار في منطقة الاستقبال لتكون بارزة أمام الجميع والتأكيد على أهمية تطبيق اللوائح والأنظمة المتعلقة في نشاط الإيواء .

ودعا مدير عام الهيئة بمنطقة جازان المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات، من خلال الاتصال على مركز الاتصال السياحي (19988), أو إبلاغ فرع الهيئة، بتلك المخالفات, بما يعين الفرع على القيام بالمهام والواجبات المناطة به بما يضمن تقديم أفضل الخدمات, واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المتجاوزين وفقاً للأنظمة والتعليمات.

زر الذهاب إلى الأعلى