محلياتمنطقة الحدود الشمالية

“سيول الشمالية” تجرف عائلة من 8 أفراد.. وفاة امرأة وطفلين والبحث جارٍ عن آخرين

توفيت امرأة وطفلان غرقاً، وأصيب رجل وطفلان آخران، فيما لا يزال البحث جارياً عن طفلين آخرين، من عائلة واحدة مكونة من ثمانية أشخاص، جرفتهم سيول شعيب طريف غرب محافظة طريف.

وأوضح المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني في الحدود الشمالية المقدم فهد العنزي في بيان صحفي، أن “إدارة الدفاع المدني في طريف، تلقت عند الـ11 مساء الإثنين، بلاغاً عن فقدان عائلة في أحد الأودية بطريف، وأنه على الفور تمت مباشرة الموقع، الذي تم تحديده بحسب آخر مكالمة لرب الأسرة”.

وأشار العنزي إلى العثور على السيارة في حال انقلاب، وداخلها الزوجة وكانت متوفاة، إضافة إلى طفلين آخرين عُثر عليهما متوفين خارج السيارة. كما تم العثور على رب الأسرة وطفلين آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى، في حين لا يزال البحث جارياً عن طفلين آخرين.

وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني أن الدفاع المدني باشر 19 بلاغاً عن احتجاز أشخاص، وتم إنقاذ 29 شخصاً خلال الأمطار، التي شهدتها طريف حتى وقت متأخر من مساء أول من أمس.

إلى ذلك، بدأت فرق الطوارئ في أمانة الحدود الشمالية تفقد مجاري السيول وبرك التصريف، للتأكد من جاهزيتها لمواجهة التحذيرات التي أطلقتها المديرية العامة للدفاع المدني في منطقة الحدود الشمالية، مشيرة إلى موجة مقبلة على المنطقة، ويتوقع أن تستمر مدة أسبوع.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock