أهم الاخبارأبرز المواددولي

شاهد.. أول صورة لقاتل طالبة جامعة المنصورة “نيرة أشرف” داخل فقص الاتهام

نشرت وسائل إعلام مصرية صور  للجاني قاتل الطالبة نيرة أشرف والتي هزت الرأي العام في مصر، من داخل قاعة المحاكمة وهو يرتدي الزي الأبيض، داخل قفص الاتهام

 

ووصلت أسرة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة الضحية، منذ قليل اليوم الأحد ، إلى محكمة جنايات المنصورة في محافظة الدقهلية، وذلك من أجل حضور أولى جلسات محاكمة المتهم بقتلها، والذي أنهى حياتها ذبحًا بالسكين أمام مبنى كلية الآداب بجامعة المنصورة.

 

وظهرت معالم الحسرة والحزن على وجه والد ووالدة طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف، لحظة وصولهما إلى محكمة جنايات المنصورة، من أجل حضور أولى جلسات محاكمة المتهم بقتلها.

 

وقال والد نيرة أشرف: أنا واثق في ربنا وعدالة القضاء.. أنا مستني عدالة السماء تنزل النهاردة إن شاء الله، وبقول للمتهم حسبي الله ونعم الوكيل.. نفسي أشوفه بالبدلة الحمرا.

 

في سياق متصل، توافد عدد كبير من أقارب المجني عليها نيرة أشرف منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، إلى مجمع محاكم المنصورة، حيث أنهم حرصوا على حضور أولى جلسات محاكمة الطالب محمد عادل، المتهم بقتلها وإنهاء حياتها ذبحًا يوم الاثنين الماضي 20 من شهر يونيو الجاري.

 

وطالب أقارب الطالبة نيرة أشرف، بالقصاص العادل من المتهم بقتلها، ومُعاقبته بالإعدام شنقًا، وذلك على خلفية اتهامه بـ إنهاء حياتها غدرًا وعمدًا، حيث ترصد لها وأنهى حياتها أثناء توجهها إلى جامعة المنصورة من أجل أداء الامتحانات، وتمكن من تنفيذ جريمته البشعة، وسدد لها عددًا من الطعنات، ثم ذبحها من رقبتها بواسطة سكين حاد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock