محليات

شاهد.. تكبيرات اليمنيين لحظة قصف “التحالف” لأحد المواقع الحوثية

تأكيداً للمعاناة التي يلقاها أهالي اليمن من المد الحوثي وميلشياته المنقلبة على الشرعية، تزامنت تكبيرات عدد منهم وصلواتهم على النبي، مع لحظة قصف صقور عاصفة الحزم لأحد مواقع الحوثيين.

ووفقاً لمقطع فيديو لم تستدل “المناطق” على موقعه على وجه التحديد، ظهرت طائرات عاصفة الحزم، وهي تقصف مواقع حوثية، وسط فرحة عارمة من مصور المقطع ومن معه، ودعواتهم بأن يهلك الله هذه الجماعة، التي أثارت الطائفية بين اليمنيين.

ووسط ابتهاج ظهر في صوته، قال مصور المقطع خلال رصد القصف، “الطيران بيرجع ويقصف من جديد.. خلينا ندك أبوهم.. صلوا على النبي.. الله أكبر”.

فيما أثار المقطع دعوات متداوليه، بأن يثبت الله اليمن السعيد، ويعيد الاستقرار إليه مرة أخرى، بعيداً عن هذه الجماعات العميلة للخارج، ولا ترتضي إلا بمصالحها فقط.

تعليق واحد

  1. اي والله ياعاصفة الحزم دكوهم دك رغماً عن انوفهم اللهم زد جنود وطني قوتاً الى قوتهم وأمدهم صحة وقوه ياكريم اللهم ارحم الشهداء واسكنهم الفردوس الأعلى. فازو ورب الكعبه بالشهاده. اللهم تقبلهم عندك وأحفظ جميع المرابطين في البر والبحر والجو ..حفظ الله سيدي صاحب السمو الملكي الامير احمد بن عبدالعزيز وأطال بعمره ووفقه لكل خير ..،

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock