أبرز الموادمنطقة المدينة المنورة

شاهد.. جريان سيل العشاش شمال خيبر بالمدينة المنورة

تجري الآن السيول بالعشاش شمال خيبر بمنطقة المدينة المنورة، نتيجة الأمطار الغزيرة التي تساقطت على المنقطة.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل، تدفق سيل العشاش بقوة حيث جرت الوديان والشعاب بعد أمطار غزيرة هطلت على خيبر.

فيما توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره اليومي عن حالة الطقس لهذا اليوم، بمشيئة الله هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة المدينة المنورة ، تشمل تأثيراتها نشاطا للرياح السطحية وتدنيا في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول.

وأوضح المركز أن الحالة التي تشمل المدينة المنورة ومحافظات الحناكية والمهد ووداي الفرع والعلا والعيص وخيبر، تستمر حتى الساعة الـ 8 من مساء اليوم.

ونبه المركز الوطني للأرصاد من تكون رياح نشطة وسحب رعدية على محافظات بدر وينبع وينبع النخل، وأنها تستمر حتى الساعة 10 مساءً .

وعلى جازان هطلت أمطار متوسطة إلى غزيرة شملت أنحاء متفرقة من مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب وشرورة وخباش ومراكز بئر عسكر وعاكفة وأبا الرشاش وهدادة والخانق وعرقان وأنحاء متفرقة من محافظات ومراكز المنطقة.

 

كما نبه المركز من رياح نشطة وسحب رعدية اليوم على ‏منطقة حائل ‏ومحافظاتها مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتدنٍ ‏في مدى الرؤية، وتشمل ‏المناطق المفتوحة والطرق السريعة، مشيراً إلى أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- إلى الساعة ٨ مساءً.‏

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements