أبرز الموادالرياضة

شاهد.. مفاجأة لـ “رينارد” في مران الأخضر اليوم (فيديو)

تفاجئ الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بوالدته تحضر مران الأخضر قبل مواجهة بولندا يوم السبت القادم في ثاني جولات الصقور الخضراء، من منافسات كأس العالم 2022

وظهرت والدة هيرفي رينارد في مران المنتخب وهي ترتدي تشيرت الأخضر، وكانت ضمن عائلات اللاعبين الذين حضروا لزيارتهم قبل انطلاق المران الذي يسبق مواجهة بولندا في مونديال قطر 2022.

سيواجه المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم منافسه البولنــــديين في الجولة الــــثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2022 في قطر يوم 26 نوفمبر، والأخضر في المجموعة الثالثة من مونديال كأس العالم مع الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

وعلق نادي النصر ولاعب الوسط السعودي سامي النجعي على غياب سلمان الفـــــرج عن باقي مباريات المونديال، وغاب الفرج عن الفترة المتبقية من مشوار المنتخب الوطني في كأس العالم، بعد اصابة في ربلة الساق خلال الفوز التاريخي على الارجنتين (2-1).

وشدد على أن غياب سلمان كان مؤثرا، ومع ذلك ، على الرغم من ذلك، لا يزال لدى المنتخب السعودي العديد من النجوم الذين يمكنهم استبداله، وأكد نجم نادي النصر أن الهــــدف الأسمى للمنتخب السعودي هو التأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى