منطقة الجوف

“شباب الجوف” يطور مهارات 200 شاب بـ 4 برامج

أنهى مجلس شباب الجوف جملة من البرامج التدريبية التي نظمت خلال الاسبوعين الماضين بعدة تخصصات، التحق فيها ما يزيد على 200 شاب من مختلف المدن والمحافظات بمنطقة الجوف، في مسعىً منه لتطوير أعضاء اللجان العاملة فيه وتقديم ساعات تدريبية لشباب المنطقة.
وكشف الرئيس التنفيذي لمجلس شباب الجوف مهند بن بدر الهادي أن المجلس نظم دورة في فن صناعة الأفلام للمخرج السينمائي طارق الرويلي ضمن برامج المجلس الإعلامية، خرجت الدورة التي عقدت على مدى 3 أيام بمجموع 15 ساعة تدريبية بأعمال سينمائية أنتجها المتدربون بعد أن تلقوا التدريب النظري والعلمي، مشيراً إلى أن المجلس منح جائزة نقدية مقدارها ألفي ريال للمجوعة الفائزة بتقييم أفضل فيلم قصير.
وأضاف الهادي أن الدورة تضمنت تدريب الملتحقين والبالغ عددهم 50 شاباً تدربوا فيها على كتابة السيناريو والتعرف على معدات التصوير والإضاءة ومعدات الصوت والمونتاج.
كما عقد المجلس برنامج تدريبي على المالية لغير المتخصصين فيها شارك فيه 60 متدرباً من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع التجارية، موضحاً أن البرنامج عمل على تطوير مهارات الملتحقين في الحسابات والقوائم المالية والموازنة وإدارة المشاريع الصغيرة مالياً وإدارياً وحساب الأرباح والخسائر، وأقيم البرنامج في نسختين بمدينة سكاكا ومحافظة القريات، فيما أقام المجلس دورة في الاسعافات الأولية لـ 20 شاباً من اللجنة التطوعية على مدى 6 ساعات بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالجوف وبدعم معهد ريادة.
فيما نظم المجلس دورة في الألعاب الإلكترونية بمحافظة صوير وسط مشاركة 150 متنافس خصصت فيها جوائز نقدية للفرق المتصدرة، كما تضمنت تتويج اللاعب عيد عواد كأحد المشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock