محلياتمنطقة حائل

“شرطة حائل “تحقق في ركل وضرب رجل أمن لمواطن

بعد ساعات من تداول مقطع مصور لرجل أمن يعتدي على مواطن بالركل، وهو ملقى أرضاً، بعد استيقافه بواسطة دورية أمنية، أقرت شرطة منطقة حائل بصحة الفيديو، موضحة تفاصيل ما حدث في بيان أصدرته اليوم.

وأكدت شرطة حائل في بيانها صحة مقطع الفيديو الذي صوره مواطن من سيارته، أثناء اعتداء رجل أمن في حائل على مواطن، وركله بالأرجل، وتقييده بعد طرحه على الأسفلت، في تصرف وجد رفضاً واسعاً من أهالي حائل.

وأوضح المتحدث الإعلامي بشرطة حائل، العميد عبدالعزيز الزنيدي، أن ما بدر من رجل الأمن أثناء استيقافه مواطناً، ضبط بسيارته بعض الممنوعات أمر غير مقبول، مضيفاً أن تصرف رجل الأمن جاء بعد أن حاول المواطن الهروب، وذلك أثناء محاولة الدورية السيطرة عليه.

وأبان “الزنيدي” أنه تم اتخاذ الإجراء المناسب حيال رجل الأمن، مؤكداً في بيانه حرص رجال الأمن على تطبيق النظام، ومحاسبة من يتمادى أو يتجاوز أثناء تطبيقه.

 

‫4 تعليقات

  1. من امن العقوبه اساء الادب يستاهل مايجيه للاسف رجل الامن ليسى لهو احترام الصبح زي المدرسين يجب الشده والحزم مع المستهترين بأمن الوطن اللي مايسوي شيئ مايجيه شيئ وانا مع رجل الأمن والله يعينهم ويوفقهم على جهودهم في حفظ امن هذا الوطن الغالي المملكه العربيه السعوديه حفظها الله في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله حفظه الله بالصحه والعافيه والله يطول عمره

  2. كلام غير واقعي لو ضبطوا معه منوعات ماله حق العسكري بالضرب يحول الى المركز وهناك لهم حق بالضرب والتحقيق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock