أبرز الموادمنوعات

صاحبة أول فندق للقطط بالمملكة تكشف قصة إنشائه

المناطق_الرياض

 

قالت المواطنة هدى العتيبي، الحاصلة على أول رخصة في المملكة لإنشاء فندق بمواصفات خاصة للقطط، إن افتتاح المشروع لم يكن سهلًا حيث احتاج منها الكثير من البحث والدراسة لمشاريع مشابهة، لافتة إلى أنها حصلت على شهادات دبلوم من بريطانيا وأمريكا للوصول للشروط المطلوبة ضمن اشتراطات وزارة البيئة للحصول على الترخيص.

وأضافت «العتيبي»، لـ«العربية»، أنها تعشق القطط منذ صغرها وتعلمت عنها كل شيء من رعاية واهتمام، حتى طريقة التربية والأكل المناسب، لافتة إلى أن منزلها أصبح يضم أكثر من 9 أنواع من القطط.

وأكدت «العتيبي»، الحاصلة على شهادة إدارة أعمال، أن فكرة إنشاء أول فندق مرخص للقطط جاءتها بسبب هذا الشغف؛ موضحة أنها عملت على مدى سنوات على استخراج التراخيص اللازمة لعمل مشروع متكامل وبعيدا عن الأفكار الفردية الموجودة بالسوق حاليا، مشيرة إلى أن الأمر أخذ منها عامين كاملين حتى الحصول على الرخصة.

وبدأ الافتتاح التجريبي بشعار «نحن نرعى قطكم»، حيث قالت: «وجدنا إقبالًا كبيرًا من محبي القطط؛ حيث إن الفندق مخصص جزء منه للرعاية الكاملة لمن يربي قططًا ويريد السفر، أو حدوث ظروف طارئة، أو لعدم التفرغ، أو لطلب التبني، أو غير ذلك».

وأشارت إلى وجود قسم لرعاية القطط بيطريًا ونفسيًا وصحيًا.. كما أن الفندق يوفر كل وسائل العناية والراحة والترفيه بمنتهى الفخامة للقطط.

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements