أبرز الموادالرياضة

ضياء السيد: كيروش يعود لمصر مرة أخرى

ما زال البرتغالي كارلوس كيروش له بصمة حاضرة في الوسط الرياضي بمصر، وعقب الفشل في التأهل لكأس العالم، رحل كيروش عن تولي المنتخب المصري، ورفض استكمال المهلة مع الفراعنة لعدة أسباب مرتبطة باتحاد الكرة.

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية العديد من التقارير التي تربط عودة البرتغالي كارلوس كيروش مرة أخرى للتدريب في أحد الأندية المصرية الموسم المقبل، وكل المؤشرات تشير إلى رغبة الأهلي للتعاقد مع مدير فني جديد بعد فشل ريكاردو سواريش في تحقيق أي بطولة حتى الآن.

وفي سياق متصل، نشر الكابتن ضياء السيد على موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أن سعيد للغاية لاقتراب عودة كيروش مرة أخرى لتدريب في مصر خلال الفترة المقبلة.

وبالنظر في حالة الفنية للأندية بالدوري المصري نجد أكثر الأندية التي تعيش حالة من عدم الاستقرار الفني النادي الأهلي بعد رحيل الجنوب أفريقي والتعاقد مع البرنغالي سواريش وتراجع النتائج يبدو أن الأهلي سيتعاقد مع البرتغالي جديد لتولي القيادة الفنية.

وتولي كازلوس كيروش القيادة الفنية للمنتخب المصري، حقق المركز الرابع بكأس العرب التي أقيمت بالدوحة في نوفمبر الماضي، وحصد المركز الثاني ببطولة أمم أفريقيا 2021، بعد الخسارة أمام السنغال في النهائي بركلات الترجيح، وفشل في الصعود لكأس العالم أمام السنغال أيضًا بركلات الترجيح.

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements