أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

عاجل.. مانشستر سيتي يُهدد النصر بحرمانه من نجم الفريق

يبدو أن استمرار لاعب النصر البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدوري السعودي موضع شك، بـ النظر إلى التقارير التي تفيد بأن أكثر من نادٍ يتطلع إلى ضمه لبعض الوقت في المستقبل.

ودفع أداء تاليسكا الرائع في النصر العديد من الأندية للتفاوض معه في أكثر من سوق انتقالات، لكن إدارة موسلي آل معمر حاسمة في هذا الأمر بسبب القيمة الفنية التي يقدمها اللاعب للنادي العالمي خلال الفترة الأخيرة.

ورفُضت كل هذه العروض مؤخرًا ، حيث ارتبط اسم تاليسكا بالعودة إلى البرازيل لنادي باهيا، خاصة بعد البيع الوشيك للنادي لمجموعة سيتي جروب، المملوكة لإدارة نادي مانشستر سيتي في إنجلترا.

وكشفت “فيفا سبورت” أن حوالي 98٪ من أعضاء باهيا يوافقون على أن النادي سينــــــضم إلى مجموعة المدينة، ومع التدفق المتوقع للأموال، أصبح البرازيلي الاسم الأكثر شعبية بين الجماهير حتى الآن.

وطالب مشجعو باهيا بعودة تاليسكا إلى صفوفه، وهو المكان الذي بدأ فيه كرة القدم، قبل أن يبدأ رحلته الاحترافية مع البوابة البرتغالية بنفيكا.

وجدير بالذكر أن الأندية الأوروبية والبرازيلية بقيادة بشكتاش وفلامنجو أعلنت عن رغبتها الشديدة في التوقيع على تاليسكا بشرط أن تكون صفقة مجانية.

زر الذهاب إلى الأعلى